ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


المسلماوي: اعتقال أخطر الخلايا الارهابية في شمال بابل

المصدر: الفرات نيوز

كشف النائب عن كتلة المواطن عن محافظة بابل سالم المسلماوي عن جهد كبير للأجهزة الأمنية، وتنسيقات عالية مع الحشد الشعبي والأهالي، أفضت خلال الفترة الماضية إلى إعتقال خلايا إرهابية خطيرة شمال المحافظة.

وقال المسلماوي خلال مؤتمر أمني عقد في قضاء المسيب اليوم ، بمشاركة قائد شرطة بابل، وشيوخ ووجهاء عشائر، خصص لبحث الخروقات والمشاكل الأمنية التي يواجهها القضاء، أن "بابل تمثل صمام الأمن الاستراتيجي الذي فشلت الجماعات الارهابية في النفاذ من خلاله الى بقية مدن وسط وجنوب العراق، بفضل جهود وتضحيات القوات الأمنية والحشد الشعبي وتعاون الأهالي الذين كان لهم دوراً في الكشف عن العديد من العناصر الارهابية والخلايا النائمة في بعض مناطق شمال بابل".
وأكد أن "الأمن مسؤولية الدولة والمواطن على حد سواء، فضحايا الارهاب هم من العسكريين والمدنيين، داعياً الأهالي الى حماية مناطقهم من أي دخلاء وتحركات مشبوهة، وتحصين أبنائهن من الفكر المتطرف".
كما كشف النائب المسلماوي عن تنسيقات عالية مع قيادتي الدفاع والداخلية لتعزيز قدرات الأجهزة الأمنية للمحافظة وتسليحها النوعي وتطوير الخطط الأمنية والعمل الاستخباري، فضلاً عن سعي حثيث لمعالجة الأخطاء والثغرات التي أسفرت عنها بعض الهجمات الارهابية مؤخراً، مؤكداً أن هذا المؤتمر واللقاءات المماثلة التي يقوم بها تهدف الى تعزيز التعاون المجتمعي مع الأجهزة الأمنية الذي يمثل الرهان الأقوى في القضاء على الارهاب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني