دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي    دراسة جديدة تفكك خيوط لغز خوض بعض الناس تجربة "سماع الموتى"!    زعيم الجمهوريين: مقتحمو الكابيتول "حرضهم" ترامب    الأمم المتحدة: ملتقى الحوار السياسي الليبي يوافق على مقترح آلية اختيار السلطة التنفيذية   

أخـبـار الـعــراق 


العراق وإيران يوقعان مذكرة تفاهم في المجال الدفاعي - العسكري

المصدر: الفرات نيوز

وقع وزيرا الدفاع العراقي والايراني، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم للتعاون بين البلدين في المجال الدفاعي - العسكري.

وتشتمل مذكرة التفاهم التي وقعها اليوم وزير الدفاع عرفان الحيالي -الذي وصل طهران أمس- ونظيره الايراني العميد حسين دهقان، "إنطلاقة لنطاق واسع من التعاون الدفاعي العسكري في مختلف المجالات بين العراق وايران" بحسب وكالة الانباء الايرانية.
ومن جملة المحاور التي تم التفاهم بشأنها "تطوير التعاون وتبادل التجارب في محاربة الارهاب والتطرف، وأمن الحدود والدعم التدريبي واللوجيستي والتقني والعسكري".
وفي ختام مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم للتعاون الدفاعي العسكري، أكد وزيرا الدفاع العراقي والايراني، تعميق التعاون الدفاعي وتطويره بين البلدين، وأعربا عن الأمل بأن تكون مذكرة التفاهم هذه انطلاقة نحو تعاون أكثر جدية وعمقا وفاعلية بين الجانبين.
وكان وزير الدفاع عرفان الحيالي، وصل أمس السبت الى طهران على رأس وفد دفاعي تلبية لدعوة رسمية من نظيره الايراني حسين دهقان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني