نوع معين من بكتيريا الأمعاء قد يزيد من خطر الإصابة بسرطنتها 15%    دراسة البركان الأكثر نشاطا في العالم تؤدي إلى اكتشاف مفاجئ    إدارة بايدن تجمد بشكل مؤقت مبيعات أسلحة أمريكية للسعودية والإمارات    دراسة تكشف مدى سهولة تشتيت انتباه الأطفال الذين يقضون وقتا طويلا باستخدام الشاشات    متحررة من العبودية بدلا من رئيس.. إدارة بايدن تعيد إحياء خطة كان ترامب قد أوقفها    اليابان تخطط لتوظيف 10 آلاف عامل من القطاع الصحي لأولمبياد طوكيو    علماء الفلك يكتشفون نظام كواكب بخصائص فريدة    أخصائي مناعة يكشف الخطأ "الكبير" للمتعافين من "كوفيد-19"    الصين تجري تدريبات عسكرية في بحر الصين الجنوبي وسط توتر مع أمريكا    غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام   

أخـبـار الـعــراق 


إجتماع برلماني لحسم مرشحي مجلس الخدمة الاتحادي

المصدر: الفرات نيوز

بدأ اجتماع هيئة رئاسة مجلس النواب مع رؤوساء الكتل واللجان النيابية في القاعة الدستورية لمناقشة حسم بعض القوانين والمواضيع كمرشحي مجلس الخدمة العامة الاتحادي.

وكان مجلس النواب أرجأ في جلسته الثلاثاء الماضي التصـويت على مرشحـي مجلــس الخدمــة العامــة الاتحـــادي، وصوت بالرفض على جميع المرشحين بينهم المرشحة {هدى عبدالملك عبدالغفور} لرئاسة مجلس الخدمة الاتحادي، و{خولة طالب جبار} لنائب رئيس المجلس.
وأنتقد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب، الشيخ همام حمودي، عدم التصويت على المرشحين " عاداً "عدم إقرار المجلس، خطئأ كبيراً".
وأضاف ان "التصويت على أسماء المرشحين وتشكيل هذا المجلس قد يغير من الوضع الاداري الموجود وانسيابية ملف التعيينات في دوائر الدولة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني