من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري: نتطلع لدور تركي أكبر في إعمار المناطق المحررة

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بمكتبه، اليوم الاحد، مع السفير التركي لدى العراق فاتح يلدز العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.

وبحث الجانبان بحسب بيان لمكتب الجبوري تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "مستجدات الوضع الاقليمي والدولي، والتحديات السياسية والامنية التي تواجه المنطقة، كما ناقش الجانبين ملف اغاثة النازحين واعادة اعمار المناطق المحررة".
واكد رئيس البرلمان على "أهمية التعاون والتنسيق بين البلدين لمواجهة التحديات الامنية في العراق والمنطقة،" لافتاً الى ان "الانتصارات التي تحققت في مدينة الموصل برهنت للعالم قدرة العراقيين على تجاوز الازمات من خلال نبذ الخلافات وبما يضمن الحفاظ على امن ووحدة البلاد".
وثمن الجبوري دور تركيا في دعمها ملف النازحين واغاثتهم، مؤكداً تطلع العراق الى دور اكبر لتركيا والمجتمع الدولي في ملف اعادة اعمار المناطق المحررة".
من جانبه، اعرب السفير التركي عن دعم بلاده للعراق في حربه ضد الارهاب ومساندته وتقديم كل انواع المساعدة فيما يتعلق بملف النازحين واعادة الاعمار، مثمناً في الوقت ذاته جهود رئيس البرلمان في استقرار البلاد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني