الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان    روحاني : سجل ترامب الاسود أغلق الى الابد    إيرلندا.. 81 تقريرا عن الآثار الجانبية للتطعيم بلقاحي "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"    العلماء يجدون سبيلا قد يصلح للتنبؤ بالوفاة الناجمة عن "كوفيد - 19"    إيطاليا: وصول 37 مهاجرا إلى صقلية    بريطانيا.. 1820 وفاة جديدة بـ"كوفيد-19"    إيران تعلن جهوزية 4 أقمار صناعية للإطلاق    مصرع أكثر من 60 شخصا أثناء إزالة الثلوج في اليابان    الصين تفرض عقوبات على بومبيو و28 أمريكيا    البرتغال.. إصابات كورونا تسجل حصيلة قياسية جديدة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


طاقم عراقي يصل الى سياتل لجلب طائرة جديدة

المصدر: الفرات نيوز

وصل إلى مدينة سياتل شمال غرب الوزلايات المتحدة، طاقم الطائرة العراقي والفريق الهندسي المخصص لجلب طائرة الخطوط الجوية العراقية نوع بوينغ 801-737 إلى مطار بغداد الدولي.

ونقل بيان لاعلام وزارة النقل تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن مدير عام شركة الخطوط العراقية سامر كبة، قوله، ان "إحدى الطائرتين ستصل الأربعاء المقبل، فيما تصل الطائرة الأخرى بداية شهر آب المقبل".
واشار كبة الى ان "الفريق التقني سيتابع الاعمال النهائية لوضع شعار الخطوط الجوية العراقية على الطائرة فيما سيتم تسييرها باتجاه بغداد في حينها".
يذكر ان وزير النقل كاظم فنجان الحمامي أعلن بوقت سابق عن شراء العراق طائرتين من شركة بوينغ الامريكية لحساب الخطوط الجوية العراقية وبصيغة الشراء المباشر دون الاعتماد على الاقتراض من المصارف.
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني