وصول أول ناقلة نفط ايرانية الى مياه فنزويلا    بعد الحسينية والعباسية.. العتبة الكاظمية تعتذر عن إقامة صلاة العيد    الصين تقول كلمتها: إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة مع الولايات المتحدة    الاستثمار النيابية: توجه لتفعيل المشاريع الكبيرة المعطلة    دعوات لتنظيم عمل الحكومات المحلية بعد إلغاء مجالس المحافظات    علاوي يسلم رسالة الكاظمي إلى رئيس الوزراء الكويتي    محافظ النجف يحدد موعد افتتاح الجوامع والمساجد في الأحياء السكنية    بالوثيقة.. كردستان توافق على مبادئ التسوية مع المالية الاتحادية    علاوي يسلم رسالة رئيس الوزراء لولي العهد السعودي    التنسيق الأمني وجائحة كورونا يتصدران مباحثات الغانمي ومسجدي   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على معترضين لإزالة تجاوزات في الناصرية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ألقت قوة من شرطة ذي قار، القبض على معترضين من إزالة تجاوزات في مدينة الناصرية.

وذكر بيان للشرطة "ليوم الثاني على التوالي تؤمن شرطة ذي قار تؤمن الحماية لموظفي دوائر البلدية المكلفين بعملية مسح وفرز قطع أراضي سكنية ستوزع لعوائل الشهداء ضمن الحدود الإدارية لمدنية الناصرية وناحية أور بمنطقة الكناهرة".
وأضاف، ان "القوة ألقت القبض على ثلاثة من معترضي عمل البلدية وتم توقيفهم استنادا لإحكام المادة [229 ق.ع] جرائم الاعتداء على موظف مكلف بخدمة عامة".
وكان فريق عمل البلدية وقائممقام مدينة الناصرية قد تعرضوا العام الماضي لاعتداء بإطلاق نار من قبل المعترضين بهدف منعهم من فرز الأرض مما استدعى تدخل الشرطة وإلقاء القبض عليهم آنذاك.
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني