النفط ينخفض لليوم الثاني على التوالي بسبب كورونا    الذهب بصدد أسوأ شهر منذ 4 سنوات    تأكيد جديد: "عقار ترامب" المضاد لكورونا غير مُجد    طرد 5 ببغاوات من حديقة بريطانية لأنها تشتم الزوار    الإبداع والسعادة والذكاء.. فوائد يكتسبها طفلك من الضحك    الطفل الانتقائي.. 10 حلول عملية إذا رفض طفلك تناول الخضراوات والفاكهة    إنزيم فائق جديد يأكل الزجاجات البلاستيكية أسرع بـ6 مرات من ذي قبل    التين.. 5 فوائد لا غنى عنها    الاستخدام طويل الأمد لأدوية ارتجاع الحمض يرتبط بزيادة خطر الإصابة بمرض مزمن    دراسة تحذر من مخاطر المحادثة في نشر قطرات "كوفيد-19"   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على معترضين لإزالة تجاوزات في الناصرية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ألقت قوة من شرطة ذي قار، القبض على معترضين من إزالة تجاوزات في مدينة الناصرية.

وذكر بيان للشرطة "ليوم الثاني على التوالي تؤمن شرطة ذي قار تؤمن الحماية لموظفي دوائر البلدية المكلفين بعملية مسح وفرز قطع أراضي سكنية ستوزع لعوائل الشهداء ضمن الحدود الإدارية لمدنية الناصرية وناحية أور بمنطقة الكناهرة".
وأضاف، ان "القوة ألقت القبض على ثلاثة من معترضي عمل البلدية وتم توقيفهم استنادا لإحكام المادة [229 ق.ع] جرائم الاعتداء على موظف مكلف بخدمة عامة".
وكان فريق عمل البلدية وقائممقام مدينة الناصرية قد تعرضوا العام الماضي لاعتداء بإطلاق نار من قبل المعترضين بهدف منعهم من فرز الأرض مما استدعى تدخل الشرطة وإلقاء القبض عليهم آنذاك.
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني