الحشد يفتح الساتر الأمامي لتلعفر ويقتل عشرات الدواعش    الحشد يحاصر قرية وطيران الجيش يدمر ثلاث عجلات مفخخة غرب تلعفر    من هو قائد مكافحة الارهاب في تلعفر وهل للساعدي دور؟    تقدم سريع للحشد في المحور الغربي لتلعفر    السيد عمار الحكيم يطالب بإجراءِ تحقيق عاجل لكشف ملابسات حادث "المسبار"    إصابة متظاهر واعتقال آخرين بعد تفريقهم بالقوة في الكحلاء    حصيلة تصادم السفينة العراقية باخرى اجنبية    التربية تصدر توضيحاً لقرار تحسين المعدل    غداً.. تفويج 5 الآف حاج بحصة إضافية للعراق    طيران الجيش ومدفعية الحشد تستهدفان الخطوط الأولى لداعش في تلعفر   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات البصرة تعد خطتها خلال العيد

المصدر: الفرات نيوز

اعدت قيادة عمليات البصرة الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك وذلك عبر اجتماع عقدته اليوم في مقرها وضم العديد من المسؤولين الامنيين لاتمام التحضيرات المتعلقة بتأمين الحماية للمتنزهات والإمكان الترفيهية ودور العبادة.

وقال قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري في تصريح صحفي على هامش الاجتماع ان " قيادة العمليات أعطت لأغلب المؤسسات الامنية والخدمية دورها خلال الفترة القادمة التي وصفها بالحرجة بعد محاولة تنظيم داعش تنفيذ عمليات ارهابية في المناطق الجنوبية نتيجة انهياره وخسارته في معركة الموصل".
الى ذلك قال مدير مرور البصرة العميد عبد الحسن شهاب ان "مديرية المرور ستنشر مفارزها بالقرب من المتنزهات والمولات والإمكان الترفيهية بغية خلق انسيابية في حركة سير المركبات"، موضحا إن "المديرية ستحاول قدر الإمكان التقليل من قطع الشوارع القريبة من تلك الاماكن التي يتوافد عليها المواطنين".
من جهته اعلن مدير الدفاع المدني في البصرة العقيد تحسين علي انه " سيتم توزيع ثلاثين فرقة اطفاء مرابطة في جميع المناطق المزدحمة والتقاطعات والامكان الترفيهية والمولات تفاديا للاختناقات المرورية والوصول بسرعة من قبل سيارات الاطفاء الى الامكان المرجوة بهدف تقليل الاضرار البشرية والمادية عند حدوث حرائق". ا

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني