القاء القبض على عصابة خطيرة في ميسان    قادمون يانينوى تعلن تحرير حي البيض وراس الجادة في المدينة القديمة    جهاز جديد يترجم كلامك بصوتك الحقيقي    الدولار يتراجع أمام العملات الرئيسية الاخرى    البنتاغون ينأى بنفسه عن تهديد البيت الأبيض للأسد    القنصلية الايرانية في البصرة تتوقع منح 4 الاف فيزا للعراقيين يوميا بعد العيد    الأرق مرتبط بالجينات الوراثية    قاطرات مغناطيسية لجمع النفايات الفضائية    جسم الإنسان يحتوي على "رادار طبيعي"!    13 صورة تخطف الأنفاس لمشاهد من الأرض   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات البصرة تعد خطتها خلال العيد

المصدر: الفرات نيوز

اعدت قيادة عمليات البصرة الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك وذلك عبر اجتماع عقدته اليوم في مقرها وضم العديد من المسؤولين الامنيين لاتمام التحضيرات المتعلقة بتأمين الحماية للمتنزهات والإمكان الترفيهية ودور العبادة.

وقال قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري في تصريح صحفي على هامش الاجتماع ان " قيادة العمليات أعطت لأغلب المؤسسات الامنية والخدمية دورها خلال الفترة القادمة التي وصفها بالحرجة بعد محاولة تنظيم داعش تنفيذ عمليات ارهابية في المناطق الجنوبية نتيجة انهياره وخسارته في معركة الموصل".
الى ذلك قال مدير مرور البصرة العميد عبد الحسن شهاب ان "مديرية المرور ستنشر مفارزها بالقرب من المتنزهات والمولات والإمكان الترفيهية بغية خلق انسيابية في حركة سير المركبات"، موضحا إن "المديرية ستحاول قدر الإمكان التقليل من قطع الشوارع القريبة من تلك الاماكن التي يتوافد عليها المواطنين".
من جهته اعلن مدير الدفاع المدني في البصرة العقيد تحسين علي انه " سيتم توزيع ثلاثين فرقة اطفاء مرابطة في جميع المناطق المزدحمة والتقاطعات والامكان الترفيهية والمولات تفاديا للاختناقات المرورية والوصول بسرعة من قبل سيارات الاطفاء الى الامكان المرجوة بهدف تقليل الاضرار البشرية والمادية عند حدوث حرائق". ا

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني