الخلايا الجذعية.. أمل العلماء في مكافحة الصلع    المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية    العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية    اسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية    العبادي يعلن اطلاق الترشيح للتقديم للمناصب العليا والهيئات المستقلة    كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية    إنتهاء مهام رئيس بعثة الأتحاد الاوروبي ومعصوم يشدد على علاقات أعلى    الأقمار الاصطناعية تتأثر بانفجار على سطح الشمس    آثار كارثية للتوتر والقلق على جسم الإنسان    المياه المعدنية مضرة بالأسنان   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الكلاسيكو ينتهي بالتعادل 1-1

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

انتهت مباراة الكلاسيكو العراقي التي جمعت مساء الأحد فريقي الزوراء والجوية لكرة القدم بالتعادل 1-1 ضمن مباريات مؤجلة للدوري الممتاز.

واقصيمت المباراة على ملعب الشعب الدولي بحضور جماهيري كبير، كما حضرها النجم الهولندي السابق إدغار ديفيدز.
وتقدم القوة الجوية في د 19 من الشوط الاول بقدم حمادي أحمد، وأهدر زميله بشار رسن فرصة التقدم بعد ان أخفق بتسجيل ضربة جزاء مثيرة للجدل واحتجاج كبير من قبل الزوراء في د 47 من الوقت الاضافي للشوط الاول.
واستعاد فريق الزوراء توازنه ونظم صفوفه وظهر بمستوى أفضل في الشوط الثاني ليترجمه بتسجيل هدف التعادل في د 69 بتوقيع مهند عبد الرحيم.
وعلى الرغم من تناوب الهجمات بين الفريقين دون تغيير النتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني