القوات الكردية تجبر الجيش التركي وحلفاءه على التراجع في عفرين    الجيش السوري يبدأ بتصفية مجموعة جبهة "النصرة" في محافظة إدلب    جنرال إيراني: القوات الجوية وجهت تحذيرا لسفينتين "للتحالف" أثناء تدريبات عسكرية    الولايات المتحدة تصف سلاحا روسيا بالمثالي    البرلمان يحدد إلتزمات على الحكومة في إجراء الانتخابات    بنيان: أمور خطيرة جعلتني أقدم استقالتي    الرافدين يوضح قرضه الـ 50 مليون للفنادق    النزاهة تصدر قرارات استقدام لمحافظ نينوى ونائبه وقائممقام الموصل    إعادة 356 عائلة نازحة الى القائم والكرابلة    حزب مسعود البرزاني:إيران ستلعب دورا فعالا في حل ازمة بغداد واربيل   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال طالب لجوء عراقي خطط لعمل ارهابي في ايطاليا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على طالب لجوء عراقي، للاشتباه بأنه يخطط لشن هجوم في إيطاليا، ومحاولة تجنيد متشددين في مركز استقبال اللاجئين الذي يقيم فيه.

وهدد الشاب بذبح غير المسلمين وأشاد بالتفجير الذي أودى بحياة 22 شخصا الشهر الماضي في مدينة مانشستر البريطانية، بحسب ما قالت الشرطة في بيان. واعتقل في كروتونه جنوب إيطاليا.
كما يتهم الشاب بمحاولة إقناع طالبي لجوء آخرين يعيشون في مركز الاستقبال في كروتونه بالانضمام إلى تنظيم داعش وشن هجمات.
وخلال محادثة مع شقيقته سجلها المحققون قال أنه لا يريد العودة إلى العراق "للقتال" ويفضل القيام بذلك في إيطاليا وقال "يجب نحر الكفار".
وقالت الشرطة في مؤتمر صحفي إن الشاب العراقي كان يحتفظ على هاتفه الجوال بصور لرجال شرطة، وأنه توجه إلى روما قبل عدة أشهر لتقييم المستوى الأمني في العاصمة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني