القاء القبض على عصابة خطيرة في ميسان    قادمون يانينوى تعلن تحرير حي البيض وراس الجادة في المدينة القديمة    جهاز جديد يترجم كلامك بصوتك الحقيقي    الدولار يتراجع أمام العملات الرئيسية الاخرى    البنتاغون ينأى بنفسه عن تهديد البيت الأبيض للأسد    القنصلية الايرانية في البصرة تتوقع منح 4 الاف فيزا للعراقيين يوميا بعد العيد    الأرق مرتبط بالجينات الوراثية    قاطرات مغناطيسية لجمع النفايات الفضائية    جسم الإنسان يحتوي على "رادار طبيعي"!    13 صورة تخطف الأنفاس لمشاهد من الأرض   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال طالب لجوء عراقي خطط لعمل ارهابي في ايطاليا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على طالب لجوء عراقي، للاشتباه بأنه يخطط لشن هجوم في إيطاليا، ومحاولة تجنيد متشددين في مركز استقبال اللاجئين الذي يقيم فيه.

وهدد الشاب بذبح غير المسلمين وأشاد بالتفجير الذي أودى بحياة 22 شخصا الشهر الماضي في مدينة مانشستر البريطانية، بحسب ما قالت الشرطة في بيان. واعتقل في كروتونه جنوب إيطاليا.
كما يتهم الشاب بمحاولة إقناع طالبي لجوء آخرين يعيشون في مركز الاستقبال في كروتونه بالانضمام إلى تنظيم داعش وشن هجمات.
وخلال محادثة مع شقيقته سجلها المحققون قال أنه لا يريد العودة إلى العراق "للقتال" ويفضل القيام بذلك في إيطاليا وقال "يجب نحر الكفار".
وقالت الشرطة في مؤتمر صحفي إن الشاب العراقي كان يحتفظ على هاتفه الجوال بصور لرجال شرطة، وأنه توجه إلى روما قبل عدة أشهر لتقييم المستوى الأمني في العاصمة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني