روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال    خبير أمني عراقي يكشف نوع الطائرة الإسرائيلية التي قصفت البوكمال    ميركل وماكرون: تحدي الهجرة يتطلب ردا أوروبيا مشتركا    30 ألف مجنس سوري سيشاركون في انتخابات تركيا    مصادر: واشنطن تعلن انسحابها من مجلس حقوق الإنسان الأممي اليوم    ماذا تبحث سوات في مقبرة وادي السلام ؟    الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية    نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!    المنتخب الانكليزي ينتزع الفوز من تونس في الوقت القاتل    كأس العالم 2018.. المنتخب الياباني يفوز على نظيره الكولومبي   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال طالب لجوء عراقي خطط لعمل ارهابي في ايطاليا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على طالب لجوء عراقي، للاشتباه بأنه يخطط لشن هجوم في إيطاليا، ومحاولة تجنيد متشددين في مركز استقبال اللاجئين الذي يقيم فيه.

وهدد الشاب بذبح غير المسلمين وأشاد بالتفجير الذي أودى بحياة 22 شخصا الشهر الماضي في مدينة مانشستر البريطانية، بحسب ما قالت الشرطة في بيان. واعتقل في كروتونه جنوب إيطاليا.
كما يتهم الشاب بمحاولة إقناع طالبي لجوء آخرين يعيشون في مركز الاستقبال في كروتونه بالانضمام إلى تنظيم داعش وشن هجمات.
وخلال محادثة مع شقيقته سجلها المحققون قال أنه لا يريد العودة إلى العراق "للقتال" ويفضل القيام بذلك في إيطاليا وقال "يجب نحر الكفار".
وقالت الشرطة في مؤتمر صحفي إن الشاب العراقي كان يحتفظ على هاتفه الجوال بصور لرجال شرطة، وأنه توجه إلى روما قبل عدة أشهر لتقييم المستوى الأمني في العاصمة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri