تفجير سيارة مفخخة تعرضت للقوات المحررة غربي تلعفر    الحشد يفتح الساتر الأمامي لتلعفر ويقتل عشرات الدواعش    الحشد يحاصر قرية وطيران الجيش يدمر ثلاث عجلات مفخخة غرب تلعفر    من هو قائد مكافحة الارهاب في تلعفر وهل للساعدي دور؟    تقدم سريع للحشد في المحور الغربي لتلعفر    السيد عمار الحكيم يطالب بإجراءِ تحقيق عاجل لكشف ملابسات حادث "المسبار"    إصابة متظاهر واعتقال آخرين بعد تفريقهم بالقوة في الكحلاء    حصيلة تصادم السفينة العراقية باخرى اجنبية    التربية تصدر توضيحاً لقرار تحسين المعدل    غداً.. تفويج 5 الآف حاج بحصة إضافية للعراق   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال طالب لجوء عراقي خطط لعمل ارهابي في ايطاليا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على طالب لجوء عراقي، للاشتباه بأنه يخطط لشن هجوم في إيطاليا، ومحاولة تجنيد متشددين في مركز استقبال اللاجئين الذي يقيم فيه.

وهدد الشاب بذبح غير المسلمين وأشاد بالتفجير الذي أودى بحياة 22 شخصا الشهر الماضي في مدينة مانشستر البريطانية، بحسب ما قالت الشرطة في بيان. واعتقل في كروتونه جنوب إيطاليا.
كما يتهم الشاب بمحاولة إقناع طالبي لجوء آخرين يعيشون في مركز الاستقبال في كروتونه بالانضمام إلى تنظيم داعش وشن هجمات.
وخلال محادثة مع شقيقته سجلها المحققون قال أنه لا يريد العودة إلى العراق "للقتال" ويفضل القيام بذلك في إيطاليا وقال "يجب نحر الكفار".
وقالت الشرطة في مؤتمر صحفي إن الشاب العراقي كان يحتفظ على هاتفه الجوال بصور لرجال شرطة، وأنه توجه إلى روما قبل عدة أشهر لتقييم المستوى الأمني في العاصمة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني