الخلايا الجذعية.. أمل العلماء في مكافحة الصلع    المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية    العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية    اسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية    العبادي يعلن اطلاق الترشيح للتقديم للمناصب العليا والهيئات المستقلة    كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية    إنتهاء مهام رئيس بعثة الأتحاد الاوروبي ومعصوم يشدد على علاقات أعلى    الأقمار الاصطناعية تتأثر بانفجار على سطح الشمس    آثار كارثية للتوتر والقلق على جسم الإنسان    المياه المعدنية مضرة بالأسنان   

أخبـــار العــالــم 


تفاصيل جديدة عن الهجوم الصاروخي على دير الزور

المصدر: وكالة فارس

اطلق حرس الثورة الاسلامية مساء الاحد، 6 صواريخ، مستهدفا مقرات الارهابيين في دير الزور بسوريا.

وشنت القوة الجوفضائية التابعة لحرس الثورة الاسلامية، مساء الاحد، هجوما صاروخيا على مقر القيادة ومراكز التجمع والاسناد للارهابيين التكفيريين في دير الزور بسوريا، بهدف معاقبة الضالعين في الجريمة الارهابية الاخيرة بطهران.

ووفقا لبيان الحرس الثوري، فان الهجوم يعتبر جزءً بسيطا من الرد على العمليات الارهابية التي حدثت في طهران يوم 7 حزيران الفائت.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها وكالة انباء فارس، انه تم اطلاق 6 صواريخ من طراز "ارض - ارض" استهدفت مقرات الارهابيين في دير الزور، بعد المرور من سماء العراق، فيما تفيد المعلومات بأن الصواريخ اصابت الاهداف اصابة دقيقة. 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني