علماء يدقون ناقوس خطر الهواتف الذكية    أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن    عبطان يوجه دعوات رسمية للاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق    باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23    إيران تعاني من كارثة بيئية    27 من ربيع الأول .. ذكرى رحيل زعيم الطائفة الإمام الحكيم (قدس سره)    مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم    عودة 877 عائلة نازحة الى عنه والقائم    من بابل إلى إندونيسيا… دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية تحيي عشرات المحافل الإيمانية    الشرطة تطلق النار على المتظاهرين في جمجمال ووقوع إصابات   

أخبـــار العــالــم 


تفاصيل جديدة عن الهجوم الصاروخي على دير الزور

المصدر: وكالة فارس

اطلق حرس الثورة الاسلامية مساء الاحد، 6 صواريخ، مستهدفا مقرات الارهابيين في دير الزور بسوريا.

وشنت القوة الجوفضائية التابعة لحرس الثورة الاسلامية، مساء الاحد، هجوما صاروخيا على مقر القيادة ومراكز التجمع والاسناد للارهابيين التكفيريين في دير الزور بسوريا، بهدف معاقبة الضالعين في الجريمة الارهابية الاخيرة بطهران.

ووفقا لبيان الحرس الثوري، فان الهجوم يعتبر جزءً بسيطا من الرد على العمليات الارهابية التي حدثت في طهران يوم 7 حزيران الفائت.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها وكالة انباء فارس، انه تم اطلاق 6 صواريخ من طراز "ارض - ارض" استهدفت مقرات الارهابيين في دير الزور، بعد المرور من سماء العراق، فيما تفيد المعلومات بأن الصواريخ اصابت الاهداف اصابة دقيقة. 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني