الخلايا الجذعية.. أمل العلماء في مكافحة الصلع    المرجع النجفي يدين استهداف الشيعة في أفغانستان ويحمل الحكومة مسؤولية الدفاع عن الأقلية الشيعية    العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية    اسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية    العبادي يعلن اطلاق الترشيح للتقديم للمناصب العليا والهيئات المستقلة    كتلة المواطن تبحث تقوية دورها في البرلمان وتؤكد دعمها للحشد والقوات الأمنية    إنتهاء مهام رئيس بعثة الأتحاد الاوروبي ومعصوم يشدد على علاقات أعلى    الأقمار الاصطناعية تتأثر بانفجار على سطح الشمس    آثار كارثية للتوتر والقلق على جسم الإنسان    المياه المعدنية مضرة بالأسنان   

أخـبـار الـعــراق 


المجلس الوزاري للامن الوطني يبحث مشروع الفيزا الالكترونية للراغبين بزيارة العراق

المصدر: الفرات نيوز

بحث المجلس الوزاري للامن الوطني مشروع الفيزا الالكترونية للاشخاص الراغبين بزيارة العراق .

وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ترأس ، اليوم الاحد، اجتماعاً للمجلس الوزاري للامن الوطني ، وجرى خلال الاجتماع مناقشة تطورات معركة قادمون يا نينوى ، والعمليات الجارية حاليا ،والاقتراب من حسم المعركة" .
واضاف " كما تمت مناقشة موضوع تسليح قواتنا البطلة ،ومذكرات التفاهم للتعاون العسكري مع عدد من الدول ، وتم خلال الاجتماع بحث مشروع الفيزا الالكترونية للاشخاص الراغبين بزيارة العراق".
وتابع البيان " كما اطلع المجلس الوزاري للامن الوطني على عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال واتخذ مجموعة من القرارات بشأنها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني