علماء يدقون ناقوس خطر الهواتف الذكية    أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن    عبطان يوجه دعوات رسمية للاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق    باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23    إيران تعاني من كارثة بيئية    27 من ربيع الأول .. ذكرى رحيل زعيم الطائفة الإمام الحكيم (قدس سره)    مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم    عودة 877 عائلة نازحة الى عنه والقائم    من بابل إلى إندونيسيا… دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية تحيي عشرات المحافل الإيمانية    الشرطة تطلق النار على المتظاهرين في جمجمال ووقوع إصابات   

أخـبـار الـعــراق 


المجلس الوزاري للامن الوطني يبحث مشروع الفيزا الالكترونية للراغبين بزيارة العراق

المصدر: الفرات نيوز

بحث المجلس الوزاري للامن الوطني مشروع الفيزا الالكترونية للاشخاص الراغبين بزيارة العراق .

وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ترأس ، اليوم الاحد، اجتماعاً للمجلس الوزاري للامن الوطني ، وجرى خلال الاجتماع مناقشة تطورات معركة قادمون يا نينوى ، والعمليات الجارية حاليا ،والاقتراب من حسم المعركة" .
واضاف " كما تمت مناقشة موضوع تسليح قواتنا البطلة ،ومذكرات التفاهم للتعاون العسكري مع عدد من الدول ، وتم خلال الاجتماع بحث مشروع الفيزا الالكترونية للاشخاص الراغبين بزيارة العراق".
وتابع البيان " كما اطلع المجلس الوزاري للامن الوطني على عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال واتخذ مجموعة من القرارات بشأنها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني