النجف تُوجه مديرية شرطة المحافظة بمنع إظهار سلاح منتسيبيها وهم بالزي المدني    القبض على عصابة بحوزتها عملة مزيفة ممنوعة دولياً    إيران: إزالة 4710 ألغام أرضية من الحدود مع العراق    بوتين: الخطوات الأحادية الجانب بشأن الصفقة مع إيران ستقود إلى مأزق    3 نصائح لحرق دهون "الكرش"    كشف أحد أسباب انقراض الكائنات الحية على الأرض    لماذا يمتلك البشر أدمغة كبيرة؟    مجموعة 4+1 تتعهد بالالتزام الكامل والمتواصل للاتفاق النووي    غاز بروم الروسية تبحث مع شركة أسبانية عملاقة العمل بالاقليم    أوبك تناقش زيادة الانتاج بمليون برميل يومياً   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يلتقي بالجيش السوري عند الحدود

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ألتقت لأول مرة، منذ سنوات قوات الحشد الشعبي، والجيش السوري دون قتال عند الحدود العراقية السورية بنحو 50 كم شمال معبر [التنف] الحدودي داخل الأراضي السورية.

ويعتبر اللقاء مؤشر على تعاون مشترك بين الحشد الشعبي والجيش السوري للسيطرة على الحدود العراقية السورية، ربما يبدأ فعليا بعد انتهاء معركة الموصل المرتقب.
وفي الساعات الأخيرة مساء السبت، انتشرت قوات من الجيش العراقي وحرس الحدود العراقية عند منفذ الوليد، وتمت استعادة السيطرة على نقاط أمنية كانت قوات حرس الحدود تركتها منذ عام 2014.
وقال التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة إنه على علم بمناورات القوات العراقية على طول الحدود، ما يلقي الضوء على تصميم بغداد على القضاء على داعش.
وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان المعارض، والذي يراقب الحرب من مقره في بريطانيا، إن القوات العراقية تحركت شمال شرق معبر الوليد والتقت مع قوات الجيش السوري للمرة الأولى منذ 2015.
وقال لواء سوري على قناة الإخبارية التابعة للحكومة السورية إن الحملة في الأسابيع الأخيرة استولت على 25 ألف كيلومتر مربع، ووصلت إلى الحدود العراقية واصفها إياها بـ"العملية النوعية."

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri