مؤتمر دولي في بروكسل حول سوريا يستثني الحكومة والمعارضة    تفجير كدس كبير من مخلفات داعش شمالي صلاح الدين    فرنسا ترحل إمام مسجد "سلفي" إلى الجزائر    العثور على أحزمة ناسفة وعشرات العبوات الناسفة في نينوى    بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه    انطلاق فعاليات مهرجان ربيع الشهادة بنسخته الـ 14 في كربلاء بحضور شخصيات من 30 دولة    اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسوريا في بغداد    ديالى.. القبض على 14 مطلوباً بقضايا إرهابية وجنائية    طالباني تتهم حزب بارزاني بإستغفال الكرد في إحياء الانفصال    العراق يعلن دعمه وإلتزامه باتفاق اوبك لخفض الانتاج   

أخـبـار الـعــراق 


الحكيم يؤكد ضرورة الحشد الشعبي لمرحلة مابعد داعش

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكد رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم ضرورة الحشد الشعبي لمرحلة ما بعد داعش.وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان الحكيم وخلال لقائه الاعلام الحربي المنضوي تحت اطار هيأة الحشدالشعبي بمكتبه في بغداد أمس الاحد، بين "أهمية توفير الغطاء السياسي للحشد الشعبي وان يعمل الحشد الشعبي على حماية المشروع السياسي والتجربة السياسية العراقية".
ودعا "الاعلام الحربي الى مواجهة الحملات المشوشة والمشوهة" محذرا من "حالة الارتباك التي يتعرض لها الحشد وكل القوى المشابهة لها على مر التاريخ".
وشدد الحكيم على "ضرورة معالجة الاخطاء وعدم تبريرها وعدم تعميمها فالاخطاء مدانة ويتحملها اصحابها دون ان تعمم وتلغي منجزا امنيا وعسكريا واجتماعيا لعبه الحشد على طول المواجهة مع داعش".
كما حث "القيادات الاعلامية الحشدية الى التنبه للمرحلة القادمة وتوثيق المنجز الذي تحقق ودوره في السلم المجتمعي ، مبينا ان التوثيق اشكال واطر منها المرئي والمكتوب،" مؤكدا "الحاجة الى ثقافة حشدية في مجال العمل الطوعي والحشد الثقافي والخدمي".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri