روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال    خبير أمني عراقي يكشف نوع الطائرة الإسرائيلية التي قصفت البوكمال    ميركل وماكرون: تحدي الهجرة يتطلب ردا أوروبيا مشتركا    30 ألف مجنس سوري سيشاركون في انتخابات تركيا    مصادر: واشنطن تعلن انسحابها من مجلس حقوق الإنسان الأممي اليوم    ماذا تبحث سوات في مقبرة وادي السلام ؟    الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية    نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!    المنتخب الانكليزي ينتزع الفوز من تونس في الوقت القاتل    كأس العالم 2018.. المنتخب الياباني يفوز على نظيره الكولومبي   

أخـبـار الـعــراق 


الحكيم يؤكد ضرورة الحشد الشعبي لمرحلة مابعد داعش

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكد رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم ضرورة الحشد الشعبي لمرحلة ما بعد داعش.وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان الحكيم وخلال لقائه الاعلام الحربي المنضوي تحت اطار هيأة الحشدالشعبي بمكتبه في بغداد أمس الاحد، بين "أهمية توفير الغطاء السياسي للحشد الشعبي وان يعمل الحشد الشعبي على حماية المشروع السياسي والتجربة السياسية العراقية".
ودعا "الاعلام الحربي الى مواجهة الحملات المشوشة والمشوهة" محذرا من "حالة الارتباك التي يتعرض لها الحشد وكل القوى المشابهة لها على مر التاريخ".
وشدد الحكيم على "ضرورة معالجة الاخطاء وعدم تبريرها وعدم تعميمها فالاخطاء مدانة ويتحملها اصحابها دون ان تعمم وتلغي منجزا امنيا وعسكريا واجتماعيا لعبه الحشد على طول المواجهة مع داعش".
كما حث "القيادات الاعلامية الحشدية الى التنبه للمرحلة القادمة وتوثيق المنجز الذي تحقق ودوره في السلم المجتمعي ، مبينا ان التوثيق اشكال واطر منها المرئي والمكتوب،" مؤكدا "الحاجة الى ثقافة حشدية في مجال العمل الطوعي والحشد الثقافي والخدمي".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri