تفجير سيارة مفخخة تعرضت للقوات المحررة غربي تلعفر    الحشد يفتح الساتر الأمامي لتلعفر ويقتل عشرات الدواعش    الحشد يحاصر قرية وطيران الجيش يدمر ثلاث عجلات مفخخة غرب تلعفر    من هو قائد مكافحة الارهاب في تلعفر وهل للساعدي دور؟    تقدم سريع للحشد في المحور الغربي لتلعفر    السيد عمار الحكيم يطالب بإجراءِ تحقيق عاجل لكشف ملابسات حادث "المسبار"    إصابة متظاهر واعتقال آخرين بعد تفريقهم بالقوة في الكحلاء    حصيلة تصادم السفينة العراقية باخرى اجنبية    التربية تصدر توضيحاً لقرار تحسين المعدل    غداً.. تفويج 5 الآف حاج بحصة إضافية للعراق   

أخـبـار الـعــراق 


الحكيم يؤكد ضرورة الحشد الشعبي لمرحلة مابعد داعش

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكد رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم ضرورة الحشد الشعبي لمرحلة ما بعد داعش.وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان الحكيم وخلال لقائه الاعلام الحربي المنضوي تحت اطار هيأة الحشدالشعبي بمكتبه في بغداد أمس الاحد، بين "أهمية توفير الغطاء السياسي للحشد الشعبي وان يعمل الحشد الشعبي على حماية المشروع السياسي والتجربة السياسية العراقية".
ودعا "الاعلام الحربي الى مواجهة الحملات المشوشة والمشوهة" محذرا من "حالة الارتباك التي يتعرض لها الحشد وكل القوى المشابهة لها على مر التاريخ".
وشدد الحكيم على "ضرورة معالجة الاخطاء وعدم تبريرها وعدم تعميمها فالاخطاء مدانة ويتحملها اصحابها دون ان تعمم وتلغي منجزا امنيا وعسكريا واجتماعيا لعبه الحشد على طول المواجهة مع داعش".
كما حث "القيادات الاعلامية الحشدية الى التنبه للمرحلة القادمة وتوثيق المنجز الذي تحقق ودوره في السلم المجتمعي ، مبينا ان التوثيق اشكال واطر منها المرئي والمكتوب،" مؤكدا "الحاجة الى ثقافة حشدية في مجال العمل الطوعي والحشد الثقافي والخدمي".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني