تفجير سيارة مفخخة تعرضت للقوات المحررة غربي تلعفر    الحشد يفتح الساتر الأمامي لتلعفر ويقتل عشرات الدواعش    الحشد يحاصر قرية وطيران الجيش يدمر ثلاث عجلات مفخخة غرب تلعفر    من هو قائد مكافحة الارهاب في تلعفر وهل للساعدي دور؟    تقدم سريع للحشد في المحور الغربي لتلعفر    السيد عمار الحكيم يطالب بإجراءِ تحقيق عاجل لكشف ملابسات حادث "المسبار"    إصابة متظاهر واعتقال آخرين بعد تفريقهم بالقوة في الكحلاء    حصيلة تصادم السفينة العراقية باخرى اجنبية    التربية تصدر توضيحاً لقرار تحسين المعدل    غداً.. تفويج 5 الآف حاج بحصة إضافية للعراق   

أخـبـار الـعــراق 


مكافحة اجرام كربلاء تلقي القبض على خمسة مطلوبين

المصدر: الفرات نيوز

القت مكافحة الاجرام في محافظة كربلاء المقدسة القبض على خمسة مطلوبين للقضاء ضمن حملة لتفتيش المقاهي والكازينوهات .

وذكر المتحدث الإعلامي باسم مديرية شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت العقيد علاء الغانمي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" حملة أمنية لتفتيش المقاهي والكازينوهات في كربلاء المقدسة قام بها ضباط ومنتسبي مكافحة الاجرام تنفيذا لتوجيهات قائد شرطة المحافظة ،أثمرت عن إلقاء القبض على 5 مطلوبين بجرائم مختلفة".
وبين العقيد صباح المسعودي بحسب البيان " اننا نقوم بحملات واسعة ومستمرة لتفتيش أماكن التجمعات الشبابية بين الحين والآخر للتأكد من خلوها من المطلوبين والمشتبه بهم والتي من الممكن أن يلجأ إليها أصحاب النفوس الضعيفة لممارسة نشاطاتهم أو يعتقدون أنها تكون ملاذ آمن لهم. ولكن هذه الحملات المستمرة لهم بالمرصاد".
واشار الى " اهمية هذا الإجراء حتى ينعم المواطنين بالأمن والأمان وان تنفيذ اوامر القبض والتحري الصادرة من القضاء هي حق من حقوق المواطنين".

واوضح أن " المفارز تقوم بتدقيق الهويات واجراء التفتيش عن الممنوعات والأسلحة أو أي شيء مخالف للقانون"، مضيفا أن " الحملة التي نفذتها المفارز الامنية بعد الإفطار اثمرت بإلقاء بالقبض على خمسة متهمين مطلوبين وفق مواد قانونية تراوحت بين القتل والسرقة والاعتداء والمخدرات ، وتم إحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني