روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال    خبير أمني عراقي يكشف نوع الطائرة الإسرائيلية التي قصفت البوكمال    ميركل وماكرون: تحدي الهجرة يتطلب ردا أوروبيا مشتركا    30 ألف مجنس سوري سيشاركون في انتخابات تركيا    مصادر: واشنطن تعلن انسحابها من مجلس حقوق الإنسان الأممي اليوم    ماذا تبحث سوات في مقبرة وادي السلام ؟    الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية    نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!    المنتخب الانكليزي ينتزع الفوز من تونس في الوقت القاتل    كأس العالم 2018.. المنتخب الياباني يفوز على نظيره الكولومبي   

أخـبـار الـعــراق 


مكافحة اجرام كربلاء تلقي القبض على خمسة مطلوبين

المصدر: الفرات نيوز

القت مكافحة الاجرام في محافظة كربلاء المقدسة القبض على خمسة مطلوبين للقضاء ضمن حملة لتفتيش المقاهي والكازينوهات .

وذكر المتحدث الإعلامي باسم مديرية شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت العقيد علاء الغانمي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" حملة أمنية لتفتيش المقاهي والكازينوهات في كربلاء المقدسة قام بها ضباط ومنتسبي مكافحة الاجرام تنفيذا لتوجيهات قائد شرطة المحافظة ،أثمرت عن إلقاء القبض على 5 مطلوبين بجرائم مختلفة".
وبين العقيد صباح المسعودي بحسب البيان " اننا نقوم بحملات واسعة ومستمرة لتفتيش أماكن التجمعات الشبابية بين الحين والآخر للتأكد من خلوها من المطلوبين والمشتبه بهم والتي من الممكن أن يلجأ إليها أصحاب النفوس الضعيفة لممارسة نشاطاتهم أو يعتقدون أنها تكون ملاذ آمن لهم. ولكن هذه الحملات المستمرة لهم بالمرصاد".
واشار الى " اهمية هذا الإجراء حتى ينعم المواطنين بالأمن والأمان وان تنفيذ اوامر القبض والتحري الصادرة من القضاء هي حق من حقوق المواطنين".

واوضح أن " المفارز تقوم بتدقيق الهويات واجراء التفتيش عن الممنوعات والأسلحة أو أي شيء مخالف للقانون"، مضيفا أن " الحملة التي نفذتها المفارز الامنية بعد الإفطار اثمرت بإلقاء بالقبض على خمسة متهمين مطلوبين وفق مواد قانونية تراوحت بين القتل والسرقة والاعتداء والمخدرات ، وتم إحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri