مؤتمر دولي في بروكسل حول سوريا يستثني الحكومة والمعارضة    تفجير كدس كبير من مخلفات داعش شمالي صلاح الدين    فرنسا ترحل إمام مسجد "سلفي" إلى الجزائر    العثور على أحزمة ناسفة وعشرات العبوات الناسفة في نينوى    بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه    انطلاق فعاليات مهرجان ربيع الشهادة بنسخته الـ 14 في كربلاء بحضور شخصيات من 30 دولة    اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسوريا في بغداد    ديالى.. القبض على 14 مطلوباً بقضايا إرهابية وجنائية    طالباني تتهم حزب بارزاني بإستغفال الكرد في إحياء الانفصال    العراق يعلن دعمه وإلتزامه باتفاق اوبك لخفض الانتاج   

أخـبـار الـعــراق 


مكافحة اجرام كربلاء تلقي القبض على خمسة مطلوبين

المصدر: الفرات نيوز

القت مكافحة الاجرام في محافظة كربلاء المقدسة القبض على خمسة مطلوبين للقضاء ضمن حملة لتفتيش المقاهي والكازينوهات .

وذكر المتحدث الإعلامي باسم مديرية شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت العقيد علاء الغانمي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" حملة أمنية لتفتيش المقاهي والكازينوهات في كربلاء المقدسة قام بها ضباط ومنتسبي مكافحة الاجرام تنفيذا لتوجيهات قائد شرطة المحافظة ،أثمرت عن إلقاء القبض على 5 مطلوبين بجرائم مختلفة".
وبين العقيد صباح المسعودي بحسب البيان " اننا نقوم بحملات واسعة ومستمرة لتفتيش أماكن التجمعات الشبابية بين الحين والآخر للتأكد من خلوها من المطلوبين والمشتبه بهم والتي من الممكن أن يلجأ إليها أصحاب النفوس الضعيفة لممارسة نشاطاتهم أو يعتقدون أنها تكون ملاذ آمن لهم. ولكن هذه الحملات المستمرة لهم بالمرصاد".
واشار الى " اهمية هذا الإجراء حتى ينعم المواطنين بالأمن والأمان وان تنفيذ اوامر القبض والتحري الصادرة من القضاء هي حق من حقوق المواطنين".

واوضح أن " المفارز تقوم بتدقيق الهويات واجراء التفتيش عن الممنوعات والأسلحة أو أي شيء مخالف للقانون"، مضيفا أن " الحملة التي نفذتها المفارز الامنية بعد الإفطار اثمرت بإلقاء بالقبض على خمسة متهمين مطلوبين وفق مواد قانونية تراوحت بين القتل والسرقة والاعتداء والمخدرات ، وتم إحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri