تفجير سيارة مفخخة تعرضت للقوات المحررة غربي تلعفر    الحشد يفتح الساتر الأمامي لتلعفر ويقتل عشرات الدواعش    الحشد يحاصر قرية وطيران الجيش يدمر ثلاث عجلات مفخخة غرب تلعفر    من هو قائد مكافحة الارهاب في تلعفر وهل للساعدي دور؟    تقدم سريع للحشد في المحور الغربي لتلعفر    السيد عمار الحكيم يطالب بإجراءِ تحقيق عاجل لكشف ملابسات حادث "المسبار"    إصابة متظاهر واعتقال آخرين بعد تفريقهم بالقوة في الكحلاء    حصيلة تصادم السفينة العراقية باخرى اجنبية    التربية تصدر توضيحاً لقرار تحسين المعدل    غداً.. تفويج 5 الآف حاج بحصة إضافية للعراق   

أخـبـار الـعــراق 


قائد جهاز مكافحة الارهاب: لا يفصلنا عن جامع النوري ومنارة الحدباء سوى اقل من 1 كم

المصدر: الفرات نيوز

قال قائد جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي انه لم يتبق على وصول قوات مكافحة الارهاب برتليها الشمالي والجنوبي الى منارة الحدباء وكذلك جامع النوري سوى مسافة تقل عن كيلومتر واحد.

واضاف في تصريح صحفي ان " القطعات الامنية المتمثلة الشرطة الاتحادية والفرقة 16 في الجيش العراقي حققت تماسا مع الخطوط الامامية المرسومة لها".
كما وصف الاسدي سير المعركة بـ" الجيد"، فيما لفت إلى أن " تقدم القطعات الأمنية في المنطقة القديمة حذر حرصا منها على أرواح المدنيين الذين قال بانهم بدأوا بالنزوح باتجاه حيي الشفاء والزنجيلي".
واعتبر الاسدي القضاء على الارهابيين في الموصل القديمة بانه " سيمثل نهاية عصابات داعش الارهابية في نينوى"، مشيرا الى ان عناصر داعش يقاتلون حاليا بشراسة في اخر معركة لهم ضد القطعات الامنية التي تتقدم حاليا في المنطقة".
وتوغلت قوات جهاز مكافحة الإرهاب داخل حي الفاروق الذي يعتبر من اهم الاحياء في المدينة القديمة بأيمن الموصل حيث يضم بداخله المنطقة الاثرية وذلك بعد ساعات من اقتحامها للمنطقة صباح اليوم الأحد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني