مؤتمر دولي في بروكسل حول سوريا يستثني الحكومة والمعارضة    تفجير كدس كبير من مخلفات داعش شمالي صلاح الدين    فرنسا ترحل إمام مسجد "سلفي" إلى الجزائر    العثور على أحزمة ناسفة وعشرات العبوات الناسفة في نينوى    بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه    انطلاق فعاليات مهرجان ربيع الشهادة بنسخته الـ 14 في كربلاء بحضور شخصيات من 30 دولة    اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسوريا في بغداد    ديالى.. القبض على 14 مطلوباً بقضايا إرهابية وجنائية    طالباني تتهم حزب بارزاني بإستغفال الكرد في إحياء الانفصال    العراق يعلن دعمه وإلتزامه باتفاق اوبك لخفض الانتاج   

أخبـــار العــالــم 


موسكو: نهج ترامب تجاه كوبا يعيدنا إلى الحرب الباردة

المصدر: RT

أعلنت الخارجية الروسية اليوم الأحد أن نهج الإدارة الأمريكية الجديد تجاه كوبا هو العودة إلى البلاغة الخطابية للحرب الباردة.

وأعربت الخارجية الروسية في بيان لها عن أسفها إزاء قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلغاء سياسة تطبيع العلاقات مع كوبا وفرض قيود جديدة على هافانا.

وجاء في البيان: "باعتقادنا، لا يشك أحد في أن التعامل المتغطرس مع كوبا لا آفاق له، وتدل على ذلك تطورات الأحداث في نصف القرن الأخيرة".

وأكدت موسكو دعمها لهافانا في هذه المسألة متابعة: "نعارض قيودا وحصارات وعقوبات وخطوطا فاصلة، وندعو إلى الحوار والتعاون وإنشاء الجسور والتعامل دون إملاء ومحاولات التدخل من الخارج في شؤون دول سيادية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri