القوات الكردية تجبر الجيش التركي وحلفاءه على التراجع في عفرين    الجيش السوري يبدأ بتصفية مجموعة جبهة "النصرة" في محافظة إدلب    جنرال إيراني: القوات الجوية وجهت تحذيرا لسفينتين "للتحالف" أثناء تدريبات عسكرية    الولايات المتحدة تصف سلاحا روسيا بالمثالي    البرلمان يحدد إلتزمات على الحكومة في إجراء الانتخابات    بنيان: أمور خطيرة جعلتني أقدم استقالتي    الرافدين يوضح قرضه الـ 50 مليون للفنادق    النزاهة تصدر قرارات استقدام لمحافظ نينوى ونائبه وقائممقام الموصل    إعادة 356 عائلة نازحة الى القائم والكرابلة    حزب مسعود البرزاني:إيران ستلعب دورا فعالا في حل ازمة بغداد واربيل   

أخبـــار العــالــم 


موسكو: نهج ترامب تجاه كوبا يعيدنا إلى الحرب الباردة

المصدر: RT

أعلنت الخارجية الروسية اليوم الأحد أن نهج الإدارة الأمريكية الجديد تجاه كوبا هو العودة إلى البلاغة الخطابية للحرب الباردة.

وأعربت الخارجية الروسية في بيان لها عن أسفها إزاء قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلغاء سياسة تطبيع العلاقات مع كوبا وفرض قيود جديدة على هافانا.

وجاء في البيان: "باعتقادنا، لا يشك أحد في أن التعامل المتغطرس مع كوبا لا آفاق له، وتدل على ذلك تطورات الأحداث في نصف القرن الأخيرة".

وأكدت موسكو دعمها لهافانا في هذه المسألة متابعة: "نعارض قيودا وحصارات وعقوبات وخطوطا فاصلة، وندعو إلى الحوار والتعاون وإنشاء الجسور والتعامل دون إملاء ومحاولات التدخل من الخارج في شؤون دول سيادية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني