البنك المركزي يوجه المصارف بتطبيق شبكة حماية المستخدم    [بي بي] البريطانية تشكل فريق عمل لمسح حقول كركوك    أنتشار أمني في احدى اقضية ميسان تحسباً لحدوث نزاع عشائري كبير    القبض على عصابة نساء يتجارنَّ ببيع البشر والبغاء في بغداد    القبض على مهرب للمشتقات النفطية جنوب بغداد    تيرلسون يصل الى بغداد    بافال طالباني يكشف عن صفقة مع العبادي في كركوك    جدول أعمال زيارة العبادي الى أنقرة الأربعاء المقبل    البرلمان يصوت على الاعضاء الجدد لمفوضية الانتخابات واربعة قرارات نيابية    مصدر مقرب من العبادي يرد على تيلرسون: لا يحق لأحد التدخل بشأن الحشد   

أخبـــار العــالــم 


موسكو: نهج ترامب تجاه كوبا يعيدنا إلى الحرب الباردة

المصدر: RT

أعلنت الخارجية الروسية اليوم الأحد أن نهج الإدارة الأمريكية الجديد تجاه كوبا هو العودة إلى البلاغة الخطابية للحرب الباردة.

وأعربت الخارجية الروسية في بيان لها عن أسفها إزاء قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلغاء سياسة تطبيع العلاقات مع كوبا وفرض قيود جديدة على هافانا.

وجاء في البيان: "باعتقادنا، لا يشك أحد في أن التعامل المتغطرس مع كوبا لا آفاق له، وتدل على ذلك تطورات الأحداث في نصف القرن الأخيرة".

وأكدت موسكو دعمها لهافانا في هذه المسألة متابعة: "نعارض قيودا وحصارات وعقوبات وخطوطا فاصلة، وندعو إلى الحوار والتعاون وإنشاء الجسور والتعامل دون إملاء ومحاولات التدخل من الخارج في شؤون دول سيادية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني