القاء القبض على عصابة خطيرة في ميسان    قادمون يانينوى تعلن تحرير حي البيض وراس الجادة في المدينة القديمة    جهاز جديد يترجم كلامك بصوتك الحقيقي    الدولار يتراجع أمام العملات الرئيسية الاخرى    البنتاغون ينأى بنفسه عن تهديد البيت الأبيض للأسد    القنصلية الايرانية في البصرة تتوقع منح 4 الاف فيزا للعراقيين يوميا بعد العيد    الأرق مرتبط بالجينات الوراثية    قاطرات مغناطيسية لجمع النفايات الفضائية    جسم الإنسان يحتوي على "رادار طبيعي"!    13 صورة تخطف الأنفاس لمشاهد من الأرض   

أخبـــار العــالــم 


موسكو: نهج ترامب تجاه كوبا يعيدنا إلى الحرب الباردة

المصدر: RT

أعلنت الخارجية الروسية اليوم الأحد أن نهج الإدارة الأمريكية الجديد تجاه كوبا هو العودة إلى البلاغة الخطابية للحرب الباردة.

وأعربت الخارجية الروسية في بيان لها عن أسفها إزاء قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلغاء سياسة تطبيع العلاقات مع كوبا وفرض قيود جديدة على هافانا.

وجاء في البيان: "باعتقادنا، لا يشك أحد في أن التعامل المتغطرس مع كوبا لا آفاق له، وتدل على ذلك تطورات الأحداث في نصف القرن الأخيرة".

وأكدت موسكو دعمها لهافانا في هذه المسألة متابعة: "نعارض قيودا وحصارات وعقوبات وخطوطا فاصلة، وندعو إلى الحوار والتعاون وإنشاء الجسور والتعامل دون إملاء ومحاولات التدخل من الخارج في شؤون دول سيادية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني