تفجير سيارة مفخخة تعرضت للقوات المحررة غربي تلعفر    الحشد يفتح الساتر الأمامي لتلعفر ويقتل عشرات الدواعش    الحشد يحاصر قرية وطيران الجيش يدمر ثلاث عجلات مفخخة غرب تلعفر    من هو قائد مكافحة الارهاب في تلعفر وهل للساعدي دور؟    تقدم سريع للحشد في المحور الغربي لتلعفر    السيد عمار الحكيم يطالب بإجراءِ تحقيق عاجل لكشف ملابسات حادث "المسبار"    إصابة متظاهر واعتقال آخرين بعد تفريقهم بالقوة في الكحلاء    حصيلة تصادم السفينة العراقية باخرى اجنبية    التربية تصدر توضيحاً لقرار تحسين المعدل    غداً.. تفويج 5 الآف حاج بحصة إضافية للعراق   

أخبـــار العــالــم 


موسكو: نهج ترامب تجاه كوبا يعيدنا إلى الحرب الباردة

المصدر: RT

أعلنت الخارجية الروسية اليوم الأحد أن نهج الإدارة الأمريكية الجديد تجاه كوبا هو العودة إلى البلاغة الخطابية للحرب الباردة.

وأعربت الخارجية الروسية في بيان لها عن أسفها إزاء قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلغاء سياسة تطبيع العلاقات مع كوبا وفرض قيود جديدة على هافانا.

وجاء في البيان: "باعتقادنا، لا يشك أحد في أن التعامل المتغطرس مع كوبا لا آفاق له، وتدل على ذلك تطورات الأحداث في نصف القرن الأخيرة".

وأكدت موسكو دعمها لهافانا في هذه المسألة متابعة: "نعارض قيودا وحصارات وعقوبات وخطوطا فاصلة، وندعو إلى الحوار والتعاون وإنشاء الجسور والتعامل دون إملاء ومحاولات التدخل من الخارج في شؤون دول سيادية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني