روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال    خبير أمني عراقي يكشف نوع الطائرة الإسرائيلية التي قصفت البوكمال    ميركل وماكرون: تحدي الهجرة يتطلب ردا أوروبيا مشتركا    30 ألف مجنس سوري سيشاركون في انتخابات تركيا    مصادر: واشنطن تعلن انسحابها من مجلس حقوق الإنسان الأممي اليوم    ماذا تبحث سوات في مقبرة وادي السلام ؟    الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية    نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!    المنتخب الانكليزي ينتزع الفوز من تونس في الوقت القاتل    كأس العالم 2018.. المنتخب الياباني يفوز على نظيره الكولومبي   

أخبـــار العــالــم 


موسكو: نهج ترامب تجاه كوبا يعيدنا إلى الحرب الباردة

المصدر: RT

أعلنت الخارجية الروسية اليوم الأحد أن نهج الإدارة الأمريكية الجديد تجاه كوبا هو العودة إلى البلاغة الخطابية للحرب الباردة.

وأعربت الخارجية الروسية في بيان لها عن أسفها إزاء قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلغاء سياسة تطبيع العلاقات مع كوبا وفرض قيود جديدة على هافانا.

وجاء في البيان: "باعتقادنا، لا يشك أحد في أن التعامل المتغطرس مع كوبا لا آفاق له، وتدل على ذلك تطورات الأحداث في نصف القرن الأخيرة".

وأكدت موسكو دعمها لهافانا في هذه المسألة متابعة: "نعارض قيودا وحصارات وعقوبات وخطوطا فاصلة، وندعو إلى الحوار والتعاون وإنشاء الجسور والتعامل دون إملاء ومحاولات التدخل من الخارج في شؤون دول سيادية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri