تفجير سيارة مفخخة تعرضت للقوات المحررة غربي تلعفر    الحشد يفتح الساتر الأمامي لتلعفر ويقتل عشرات الدواعش    الحشد يحاصر قرية وطيران الجيش يدمر ثلاث عجلات مفخخة غرب تلعفر    من هو قائد مكافحة الارهاب في تلعفر وهل للساعدي دور؟    تقدم سريع للحشد في المحور الغربي لتلعفر    السيد عمار الحكيم يطالب بإجراءِ تحقيق عاجل لكشف ملابسات حادث "المسبار"    إصابة متظاهر واعتقال آخرين بعد تفريقهم بالقوة في الكحلاء    حصيلة تصادم السفينة العراقية باخرى اجنبية    التربية تصدر توضيحاً لقرار تحسين المعدل    غداً.. تفويج 5 الآف حاج بحصة إضافية للعراق   

أخبـــار العــالــم 


اعتقال شخصين وإلغاء جميع الرحلات في مطار شتوتغارت بعد الإنذار بوجود قنبلة

المصدر: RT

ذكرت وسائل الإعلام الألمانية، اليوم الأحد، أن اثنين من ركاب الطائرة البلغارية قد تم احتجازهما، بسبب المخاوف من أن يكونا على وشك القيام بعمل إرهابي، بحسب ما أفادت صحيفة "بيلد".

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم العثور على طرد مشبوه على متن الطائرة البلغارية (180 مقعدا) التي كان من المقرر أن تقلع على الساعة 12 بتوقيت ألمانيا.

وقال متحدث باسم الشرطة الفيدرالية: "خلال المغادرة الروتينية، قال لنا أحد الركاب إن راكبا آخر هدد بتنفيذ عملية تفجير على متن الطائرة"، مضيفا "نظرا لما يشهده العالم من تقلبات وصراعات أخذنا التهديد على محمل الجد."

وكانت وسائل إعلام ألمانية قد أفادت، اليوم الأحد، بأن السلطات الألمانية قامت بإخلاء طائرة في مطار شتوتغارت بعد الاشتباه بوجود قنبلة.

وذكرت صحيفة "بيلد" أنه تم إخلاء طائرة ركاب على مدرج المطار، مضيفة أنه تم إرسال كلاب بوليسية بحثا عن جسم مشبوه.

وتلقت السلطات الألمانية تحذيرا بوجود قنبلة على متن طائرة تابعة للطيران البلغاري، بحسب ما أفادت صحيفة "بيلد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني