تفجير سيارة مفخخة تعرضت للقوات المحررة غربي تلعفر    الحشد يفتح الساتر الأمامي لتلعفر ويقتل عشرات الدواعش    الحشد يحاصر قرية وطيران الجيش يدمر ثلاث عجلات مفخخة غرب تلعفر    من هو قائد مكافحة الارهاب في تلعفر وهل للساعدي دور؟    تقدم سريع للحشد في المحور الغربي لتلعفر    السيد عمار الحكيم يطالب بإجراءِ تحقيق عاجل لكشف ملابسات حادث "المسبار"    إصابة متظاهر واعتقال آخرين بعد تفريقهم بالقوة في الكحلاء    حصيلة تصادم السفينة العراقية باخرى اجنبية    التربية تصدر توضيحاً لقرار تحسين المعدل    غداً.. تفويج 5 الآف حاج بحصة إضافية للعراق   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع الكندي : ملتزمون بدعم العراق ومكافحة داعش

المصدر: الفرات نيوز

أكد وزير الدفاع الكندي هارجيت ساجان التزامه بدعم العراق ومكافحة عصابات داعش الارهابية ، مستبعدا إرسال قوات كندية إلى سوريا في إطار المهمة العسكرية الكندية الحالية ضد داعش .

وقال ساجان في مؤتمر صحفي اليوم في أوتاوا " نركز حاليا على العراق ونواصل هذا التركيز للتأكد من تعزيز بعض المكاسب التي حققناها وإجراء تعديلات حيثما كان ذلك ضروريا".
وأكد وزير الدفاع الكندي " التزام بلاده بمكافحة داعش ودعم العراق"، مشيرا إلى أن " هناك مخاوف من أن العصابات الإرهابية سوف تذهب تحت الأرض وتلجأ إلى هجمات إرهابية تقليدية أخرى بعد معركة الموصل".
وقال إن " ذلك يتطلب تدريبا ودعما مختلفين من المجتمع الدولي الذي يركز إلى حد كبير على مساعدة القوات العراقية والكردية على محاربة داعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني