القاء القبض على عصابة خطيرة في ميسان    قادمون يانينوى تعلن تحرير حي البيض وراس الجادة في المدينة القديمة    جهاز جديد يترجم كلامك بصوتك الحقيقي    الدولار يتراجع أمام العملات الرئيسية الاخرى    البنتاغون ينأى بنفسه عن تهديد البيت الأبيض للأسد    القنصلية الايرانية في البصرة تتوقع منح 4 الاف فيزا للعراقيين يوميا بعد العيد    الأرق مرتبط بالجينات الوراثية    قاطرات مغناطيسية لجمع النفايات الفضائية    جسم الإنسان يحتوي على "رادار طبيعي"!    13 صورة تخطف الأنفاس لمشاهد من الأرض   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع الكندي : ملتزمون بدعم العراق ومكافحة داعش

المصدر: الفرات نيوز

أكد وزير الدفاع الكندي هارجيت ساجان التزامه بدعم العراق ومكافحة عصابات داعش الارهابية ، مستبعدا إرسال قوات كندية إلى سوريا في إطار المهمة العسكرية الكندية الحالية ضد داعش .

وقال ساجان في مؤتمر صحفي اليوم في أوتاوا " نركز حاليا على العراق ونواصل هذا التركيز للتأكد من تعزيز بعض المكاسب التي حققناها وإجراء تعديلات حيثما كان ذلك ضروريا".
وأكد وزير الدفاع الكندي " التزام بلاده بمكافحة داعش ودعم العراق"، مشيرا إلى أن " هناك مخاوف من أن العصابات الإرهابية سوف تذهب تحت الأرض وتلجأ إلى هجمات إرهابية تقليدية أخرى بعد معركة الموصل".
وقال إن " ذلك يتطلب تدريبا ودعما مختلفين من المجتمع الدولي الذي يركز إلى حد كبير على مساعدة القوات العراقية والكردية على محاربة داعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني