مؤتمر دولي في بروكسل حول سوريا يستثني الحكومة والمعارضة    تفجير كدس كبير من مخلفات داعش شمالي صلاح الدين    فرنسا ترحل إمام مسجد "سلفي" إلى الجزائر    العثور على أحزمة ناسفة وعشرات العبوات الناسفة في نينوى    بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه    انطلاق فعاليات مهرجان ربيع الشهادة بنسخته الـ 14 في كربلاء بحضور شخصيات من 30 دولة    اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسوريا في بغداد    ديالى.. القبض على 14 مطلوباً بقضايا إرهابية وجنائية    طالباني تتهم حزب بارزاني بإستغفال الكرد في إحياء الانفصال    العراق يعلن دعمه وإلتزامه باتفاق اوبك لخفض الانتاج   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع الكندي : ملتزمون بدعم العراق ومكافحة داعش

المصدر: الفرات نيوز

أكد وزير الدفاع الكندي هارجيت ساجان التزامه بدعم العراق ومكافحة عصابات داعش الارهابية ، مستبعدا إرسال قوات كندية إلى سوريا في إطار المهمة العسكرية الكندية الحالية ضد داعش .

وقال ساجان في مؤتمر صحفي اليوم في أوتاوا " نركز حاليا على العراق ونواصل هذا التركيز للتأكد من تعزيز بعض المكاسب التي حققناها وإجراء تعديلات حيثما كان ذلك ضروريا".
وأكد وزير الدفاع الكندي " التزام بلاده بمكافحة داعش ودعم العراق"، مشيرا إلى أن " هناك مخاوف من أن العصابات الإرهابية سوف تذهب تحت الأرض وتلجأ إلى هجمات إرهابية تقليدية أخرى بعد معركة الموصل".
وقال إن " ذلك يتطلب تدريبا ودعما مختلفين من المجتمع الدولي الذي يركز إلى حد كبير على مساعدة القوات العراقية والكردية على محاربة داعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri