مؤتمر دولي في بروكسل حول سوريا يستثني الحكومة والمعارضة    تفجير كدس كبير من مخلفات داعش شمالي صلاح الدين    فرنسا ترحل إمام مسجد "سلفي" إلى الجزائر    العثور على أحزمة ناسفة وعشرات العبوات الناسفة في نينوى    بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه    انطلاق فعاليات مهرجان ربيع الشهادة بنسخته الـ 14 في كربلاء بحضور شخصيات من 30 دولة    اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسوريا في بغداد    ديالى.. القبض على 14 مطلوباً بقضايا إرهابية وجنائية    طالباني تتهم حزب بارزاني بإستغفال الكرد في إحياء الانفصال    العراق يعلن دعمه وإلتزامه باتفاق اوبك لخفض الانتاج   

أخبـــار العــالــم 


الفصائل المسلحة توقع اتفاقا حول مدينة الباب برعاية تركية

المصدر: قناة العالم

اتفق 16 فصيلاً عسكرياً متواجداً في مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي بينهم المجلس العسكري والمحلي للمدينة، وبحضور ضباط اتراك، على إخلاء المدينة من المقار العسكرية، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة.

وافاد مراسل العالم نقلا عن بيان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ان الفصائل اتفقت على إخلاء جميع المقرات العسكرية الموجودة في مدينة الباب وعدم تنفيذ أي اعتقالات أو مداهمات من دون التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية والمجلس العسكري.

كما منع الاتفاق ارتداء قناع الوجه سواء للعسكريين أو المدنيين خلال تنفيذ مداهمات داخل المدينة، إضافة إلى منع إطلاق النار داخل المدينة وأي مخالفة سيتعرض صاحبها للمحاسبة ومصادرة السلاح.

واتفقت الأطراف على منع المسلحين من حمل السلاح الفردي خلال تجوالهم داخل المدينة.

كما أكد الاتفاق منع الفصائل المسلحة من ضم أي عنصرزسواء كان مدنيّاً أو عسكريا ثبت أنه كان يعمل مع تنظيم داعش.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri