روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال    خبير أمني عراقي يكشف نوع الطائرة الإسرائيلية التي قصفت البوكمال    ميركل وماكرون: تحدي الهجرة يتطلب ردا أوروبيا مشتركا    30 ألف مجنس سوري سيشاركون في انتخابات تركيا    مصادر: واشنطن تعلن انسحابها من مجلس حقوق الإنسان الأممي اليوم    ماذا تبحث سوات في مقبرة وادي السلام ؟    الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية    نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!    المنتخب الانكليزي ينتزع الفوز من تونس في الوقت القاتل    كأس العالم 2018.. المنتخب الياباني يفوز على نظيره الكولومبي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق يضاعف صادراته النفطية الى أمريكا ويصبح المورد الأول للهند

المصدر: الفرات نيوز

أظهرت أحدث بيانات وكالة الطاقة الدولية {IEA}، أن العراق ضاعف صادراته من النفط الخام إلى الولايات المتحدة، مقابل خفض السعودية صادراتها إلى هذه الوجهة بأكثر من النصف.

وقالت الوكالة إن العراق ضخ حوالي 12 مليون برميل من الخام في الأيام الـ13 الأولى من شهر حزيران الجاري، وهو ما يعتبر زيادة بنسبة 50 في المئة مقارنة بالمدة ذاتها في نيسان وأيار الماضيين.
وقالت وكالة بلومبرغ في تقرير حول الموضوع الأربعاء إن السعودية ملتزمة بتعليمات منظمة الدول المصدرة للنفط {أوبك} الخاصة بخفض الإنتاج، فيما لا يلتزم بها العراق حرفيا".
وأفادت بأن ثماني ناقلات نفط غادرت ميناء البصرة متجهة إلى الولايات المتحدة، فيما تستعد سبع ناقلات أخرى للتحرك، ويمكن أن يتجه بعضها أيضا إلى المقصد ذاته".
وأظهرت بيانات الوكالة الدولية أيضا أن العراق أصبح المورد الأول للنفط الخام إلى الهند".
وقالت بلومبرغ إن العراق أصبح يحقق مكاسب في أسواق رئيسية حول العالم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri