دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مطار الناصرية يشهد ارتفاعاً في اعداد الرحلات والمسافرين

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس، ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد المسافرين والرحلات الدولية والمحلية التي تقلع وتحط في مطار الناصرية الدولي خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وقال وزير النقل كاظم فنجان الحمامي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم أن " مجموع الرحلات من وإلى مطار الناصرية بلغ {48} رحلة داخلية وخارجية ، فيما وصل عدد المسافرين فيه إلى نحو {607} في غضون أقل من ثلاثة أشهر على افتتاحه".
وأكد الحمامي أنه " يوجد إقبال كبير من المسافرين على استخدام النقل الجوي عبر مطار الناصرية" ، مضيفا أن " هناك تخفيضات لأسعار التذاكر وتوفير سبل الراحة لتلبية احتياجات الارتفاع في عدد المسافرين المتزايد، مشددا على أهمية أن يصبح مطار الناصرية رائداً في مجال الطيران منخفض التكلفة".
واشار الى أن " المطار سيشهد إضافة رحلة دولية جديدة بعد عيد الفطر المبارك إلى جانب الرحلة المخصصة للعاصمة الإيرانية طهران كل أسبوع "، مبينا ان " محافظة ذي قار تشهد رحلات دولية اسبوعياً إلى طهران وداخلية إلى بغداد وأربيل".
يذكر ان الحمامي كان قد افتتح في العاشر من شهر أذار للعام الحالي مطار الناصرية الدولي خلال حفل افتتاح كبير اقيم بهذا الشأن ، فيما هبطت اول طائرة محلية فيه قادمة من العاصمة بغداد .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني