مؤتمر دولي في بروكسل حول سوريا يستثني الحكومة والمعارضة    تفجير كدس كبير من مخلفات داعش شمالي صلاح الدين    فرنسا ترحل إمام مسجد "سلفي" إلى الجزائر    العثور على أحزمة ناسفة وعشرات العبوات الناسفة في نينوى    بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه    انطلاق فعاليات مهرجان ربيع الشهادة بنسخته الـ 14 في كربلاء بحضور شخصيات من 30 دولة    اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسوريا في بغداد    ديالى.. القبض على 14 مطلوباً بقضايا إرهابية وجنائية    طالباني تتهم حزب بارزاني بإستغفال الكرد في إحياء الانفصال    العراق يعلن دعمه وإلتزامه باتفاق اوبك لخفض الانتاج   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مطار الناصرية يشهد ارتفاعاً في اعداد الرحلات والمسافرين

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس، ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد المسافرين والرحلات الدولية والمحلية التي تقلع وتحط في مطار الناصرية الدولي خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وقال وزير النقل كاظم فنجان الحمامي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم أن " مجموع الرحلات من وإلى مطار الناصرية بلغ {48} رحلة داخلية وخارجية ، فيما وصل عدد المسافرين فيه إلى نحو {607} في غضون أقل من ثلاثة أشهر على افتتاحه".
وأكد الحمامي أنه " يوجد إقبال كبير من المسافرين على استخدام النقل الجوي عبر مطار الناصرية" ، مضيفا أن " هناك تخفيضات لأسعار التذاكر وتوفير سبل الراحة لتلبية احتياجات الارتفاع في عدد المسافرين المتزايد، مشددا على أهمية أن يصبح مطار الناصرية رائداً في مجال الطيران منخفض التكلفة".
واشار الى أن " المطار سيشهد إضافة رحلة دولية جديدة بعد عيد الفطر المبارك إلى جانب الرحلة المخصصة للعاصمة الإيرانية طهران كل أسبوع "، مبينا ان " محافظة ذي قار تشهد رحلات دولية اسبوعياً إلى طهران وداخلية إلى بغداد وأربيل".
يذكر ان الحمامي كان قد افتتح في العاشر من شهر أذار للعام الحالي مطار الناصرية الدولي خلال حفل افتتاح كبير اقيم بهذا الشأن ، فيما هبطت اول طائرة محلية فيه قادمة من العاصمة بغداد .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri