دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

اخـبــار ريـاضـيـة 


27 تموز موعد انطلاقة الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم

المصدر: وكالة تسنيم

قال المسؤول عن تنظيم مباريات الدوري الايراني الممتاز، أن منافسات الدوري للموسم المقبل سوف تبدأ في 27 تموز من الصيف الجاري.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء نقلا عن العلاقات الاعلامية لمنظمة الدوري المحلّي لكرة القدم، أن المسؤول عن تنظيم مباريات الدوري سعيد فتاحي أشار الى انه كان من المقرر أن تبدأ منافسات في 22 من شهر تموز من الصيف الجاري، لكن وبناءا على طلب الأندية والمدربين، فقد تم تأجيل انطلاقة الموسم الجديد الى 27 من شهر تموز من الصيف الجاري.

أما مباريات الكأس فسوف تبدأ بين 8 و 9 أيلول القادم على أن تشارك أندية الدرجة الأولى ابتداءا من مرحلة 16 أو ما يعرف بمرحلة الثمن النهائي من فعاليات البطولة.

وأضاف فتاحي:"أما نهاية الدوري فسوف تكون في 27 نيسان من العام 2018، والمباراة النهائية من بطولة الكأس سوف تكون في الثاني من شهر أيار من العام 2018."

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني