عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي: نحن امام خطر وجودي مشترك ويجب التعاون ضد الإرهاب

المصدر: الفرات نيوز

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، ان "ثلاثة اعوام من الانتصارات هي حصيلة وحدة الصف وتقديم اولوية التحرير على الخلافات الجانبية، لأننا امام خطر وجودي مشترك يهدد جميع مكونات شعبنا".
وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء، تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه ان العبادي "التقى عدد كبير من الصحفيين ورؤساء المؤسسات الاعلامية والمحللين السياسيين، استعرض خلالها آخر التطورات العسكرية والامنية والسياسية".
واكد العبادي، بحسب البيان، ان "الاعلام العراقي شريك بالانتصارات، وان دوره مهم في رفع المعنويات وكسر ارادة العدو"، مشيرا الى ان "ثلاثة اعوام من الانتصارات هي حصيلة وحدة الصف وتقديم اولوية التحرير على الخلافات الجانبية، لأننا امام خطر وجودي مشترك يهدد جميع مكونات شعبنا".
وأضاف، ان "قواتنا البطلة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والبيشمركة قد الحقت هزيمة كبرى بداعش الإرهابي"، مؤكدا على "ضرورة ان يصل الجميع الى قناعة راسخة مفادها ان مصدر قوتنا هو التنوع الديني والقومي والمذهبي والفكري ولا يمكن ان نعيش بلون واحد".
ودعا العبادي الجميع الى "التعاون في المرحلة المقبلة وسد الطريق على عودة الارهاب والتطرف ومحاربة الفساد بكل قوة"، مشيرا الى ان "المصالحة المجتمعية لابد من تحقيقها بين السكان المدنيين لكي يطمئن المواطنون جميعا".
ودعا الاعلام الى "التوعية في مجال الدفاع عن الدولة"، مؤكدا "ليس عيباً ان ندافع عن دولتنا بل هذا واجب، ومن حق الاخر ان يعارض وينتقد دون المساس بالثوابت الوطنية والمعتقدات وحرية الآخرين".
وتابع "لابد من الانتقال الى مرحلة تطبيق واحترام القانون في الشارع وانهاء المظاهر المسلحة والتجاوز على المال العام".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني