قرارات مجلس الوزراء    رئيس الجمهورية: العراق متضامن مع الصين في مواجهة وباء كورونا    وفد العتبة العسكرية المقدسة يشارك في حفل تكريم 1000 تلميذة ممن بلغن سن التكليف الشرعي بمحافظة البصرة    الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة ترعى حفل تتويج لـ 500 فتاة ممن دخلن سن التكليف الشرعي    الأمم المتحدة تحذر من "خطر محدق" بصحة الأطفال بسبب التغير المناخي والطعام غير الصحي    التجارة تناقش خطة العام الحالي لشركات الوزارة    بمشاركة العراق.. غداً إجراء قرعة بطولة غرب آسيا للشباب    الرياضة النيابية تدعو الفيفا للاسراع بتشكيل هيأة مؤقتة لاتحاد الكرة    نجم واعد يتحدث عن مسيرته في رياضة الكيوكوشنكاي    الفيفا يسمي احمد عباس لإدارة شؤون الاتحاد العراقي   

أخـبـار الـعــراق 


اللكاش : تحرير البعاج كسر ظهر الارهاب وعاصمة داعش

المصدر: الفرات نيوز

اعتبر تحرير قضاء البعاج غرب مدينة الموصل على ايدي ابطال الحشد الشعبي كسر ظهر الارهاب وعاصمة عصابات داعش الارهابية.

وذكر بيان لاعلام كتلة المواطن تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " النائب عن كتلة المواطن من محافظة الناصرية محمد اللكاش بارك تحرير قضاء البعاج من دنس العصابات التكفيرية على ايدي ابطالنا من الحشد الشعبي" .
واكد النائب اللكاش ان " تحرير قضاء البعاج على ايدي ابطال الحشد الشعبي كسر ظهر الارهاب وعاصمة داعش التي انطلق منها عدوانه نحو الموصل" .
واشار الى ان " الدماء الزكية الطاهرة التي سالت وروت الوطن ستبقى سراجا منيرا ينير درب اجيال المستقبل ، وسيبقى العراق عصيا على المعتدي" .
وأعلنت قوات الحشد الشعبي امس تحرير قضاء البعاج، غرب مدينة الموصل، من سيطرة عصابات داعش الإرهابية.
وقال نائب رئيس هياة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في تصريحات صحفية "نبارك للشعب العراقي تحرير قضاء البعاج من سيطرة داعش".
وأضاف المهندس أن "عملية تحرير البعاج تعتبر إنجازا نوعيا وكبيرا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني