النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخـبـار الـعــراق 


اللكاش : تحرير البعاج كسر ظهر الارهاب وعاصمة داعش

المصدر: الفرات نيوز

اعتبر تحرير قضاء البعاج غرب مدينة الموصل على ايدي ابطال الحشد الشعبي كسر ظهر الارهاب وعاصمة عصابات داعش الارهابية.

وذكر بيان لاعلام كتلة المواطن تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " النائب عن كتلة المواطن من محافظة الناصرية محمد اللكاش بارك تحرير قضاء البعاج من دنس العصابات التكفيرية على ايدي ابطالنا من الحشد الشعبي" .
واكد النائب اللكاش ان " تحرير قضاء البعاج على ايدي ابطال الحشد الشعبي كسر ظهر الارهاب وعاصمة داعش التي انطلق منها عدوانه نحو الموصل" .
واشار الى ان " الدماء الزكية الطاهرة التي سالت وروت الوطن ستبقى سراجا منيرا ينير درب اجيال المستقبل ، وسيبقى العراق عصيا على المعتدي" .
وأعلنت قوات الحشد الشعبي امس تحرير قضاء البعاج، غرب مدينة الموصل، من سيطرة عصابات داعش الإرهابية.
وقال نائب رئيس هياة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في تصريحات صحفية "نبارك للشعب العراقي تحرير قضاء البعاج من سيطرة داعش".
وأضاف المهندس أن "عملية تحرير البعاج تعتبر إنجازا نوعيا وكبيرا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني