تطبيقات تجمع أكبر حجم من بياناتك الشخصية!    12 نوعا من الأطعمة تضرّ الأسنان وتصبغها وفقا للأطباء    الصين تؤكد تفشي مرض جديد في إقليمي سيشوان وخبي    إيران تصبح من الدول المنتجة لمعدن التيتانيوم    AP: تحذيرات من تسارع انتشار المتغيرات الجديدة من فيروس كورونا في أوروبا    غریب ابادي : الترويكا الاوروبية اتاحت لنفسها الفرصة بوقف القرار في مجلس الحكام    هل ستقود طفرات وتحورات فيروس كورونا إلى جعله ضعيفا ليضمحل ويختفي؟    للأزواج فقط.. كيف تعرف أنك ما زلت في أولويات زوجتك؟    مهندس يترك مجاله للبحث عن سمّ العقارب في صحراء مصر الكبرى    وزير الطرق الايراني يصل العراق   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركة روسية تتفق مع كردستان لاستكشاف وتطوير خمسة حقول في الإقليم

المصدر: الفرات نيوز

اتفقت شركة النفط الروسية العملاقة روسنفت الجمعة على استكشاف وتطوير خمسة حقول في إقليم كردستان مع سعيها لأن تصبح لاعبا رئيسيا في واحدة من أحدث المناطق النفطية وأسرعها نموا في العالم.

ووقعت روسنفت مع حكومة إقليم كردستان اتفاقات تقاسم إنتاج لخمس مناطق امتياز وقالت الشركة الروسية إنها ستستهدف التنقيب عن الغاز أيضا في المستقبل.
وقال إيجور سيتشن الرئيس التنفيذي لروسنفت وأحد أقرب الحلفاء للرئيس للروسي فلاديمير بوتين إن " الشركة توسع التعاون مع كردستان بعدما وقعت في وقت سابق هذا العام اتفاق تمويل مسبق بضمان مبيعات النفط الكردية لمصافي روسنفت في ألمانيا".
وقال سيتشن في بيان إن الاتفاق "يضرب مثالا على استثمارات ذات ثقل في واحدة من المناطق الرئيسية بالشرق الأوسط بما سيتيح للشركة توسعة نطاق {أنشطة} إنتاجها واستكشافها وتوفير {اللقيم} لشبكة التكرير المتنامية لروسنفت وزيادة ربحية أصولنا العالمية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني