الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


القاء القبض على 7 متهمين بقضايا الخطف والسرقة في كربلاء

المصدر: موقع نون

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، السبت، ان القوات الأمنية في المحافظة القت القبض على 7 متهمين بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم مطلوب وفق مادة الخطف.

وقال اللواء احمد علي زويني في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، انه "من خلال العمليات الاستباقية والاجراءات الاحترازية التي انطلقت قبل شهر رمضان الكريم للحفاظ على الامن والاستقرار، تمكنت القوات الأمنية التابعة الى مديرية شرطة كربلاء خلال الساعات القليلة الماضية من القاء القبض على(7) متهمين مطلوبين للعدالة وفق اوامر قبض وتحري اصولية مختلفة".

واضاف، ان "اثنان من المتهمين تم القبض عليهم من قبل قوة سوات مطلوبين وفق أحكام المادة 444 الى هيئة النزاهة"، مشيرا الى، ان "بقية المتهمين تم القبض عليهم من قبل مفارز مكافحة إجرام كربلاء، تنوعت جرائمهم بين السرقة والنصب والاحتيال والخطف".

يذكر أن محافظة كربلاء، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني