هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


القاء القبض على 7 متهمين بقضايا الخطف والسرقة في كربلاء

المصدر: موقع نون

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، السبت، ان القوات الأمنية في المحافظة القت القبض على 7 متهمين بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم مطلوب وفق مادة الخطف.

وقال اللواء احمد علي زويني في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، انه "من خلال العمليات الاستباقية والاجراءات الاحترازية التي انطلقت قبل شهر رمضان الكريم للحفاظ على الامن والاستقرار، تمكنت القوات الأمنية التابعة الى مديرية شرطة كربلاء خلال الساعات القليلة الماضية من القاء القبض على(7) متهمين مطلوبين للعدالة وفق اوامر قبض وتحري اصولية مختلفة".

واضاف، ان "اثنان من المتهمين تم القبض عليهم من قبل قوة سوات مطلوبين وفق أحكام المادة 444 الى هيئة النزاهة"، مشيرا الى، ان "بقية المتهمين تم القبض عليهم من قبل مفارز مكافحة إجرام كربلاء، تنوعت جرائمهم بين السرقة والنصب والاحتيال والخطف".

يذكر أن محافظة كربلاء، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني