هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


التحالف الوطني يناقش خروقات بغداد ويعتبر أمنها خطا احمرا بعيدا عن التنافس السياسي

المصدر: الفرات نيوز

عقدت الهيأة السياسية للتحالف الوطني اجتماعا طارئا ، مساء الجمعة، برئاسة السيد عمار الحكيم رئيس التحالف وبحضور رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ورئيس جهاز الامن الوطني ومحافظ بغداد واللجنة الامنية في مجلس محافظتها والقيادات الامنية اضافة الى اللجنة الامنية في التحالف الوطني في مكتب السيد الحكيم.

وذكر بيان لرئاسة التحالف الوطني تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " المجتمعين ناقشوا امن العاصمة بغداد بعد الخروقات التي حدثت بتفجير الكرادة والشواكة وخرج المجتمعون بعدة توصيات منها اعتبار امن بغداد خطا احمرا بعيدا عن التنافس السياسي ، ودعم الاجهزة الامنية، بعد الاشادة بالجهود المبذولة لبسط الامن في العاصمة بغداد ".
واضاف" في حين اوصت الهيأة بالتباني الاعلامي ودعم الاجهزة الامنية ، واخذ المعلومة من مصادرها الرسمية ، وتدوير القيادات الامنية وتقييمها بشكل دوري ، فضلا عن دراسة تسليم قواطع من بغداد الى احد الاجهزة الامنية و تحميله المسؤولية الأمنية الكاملة ضمن الامن المناطقي والاهتمام بالخدمات و التنمية في حزام بغداد وتطوير مداخل العاصمة بما يسهل عملية المراقبة الامنية ومرور السيارات" .
واوصى المجتمعون بحسب البيان بـ " الاهتمام بمنطقة الكرادة للاعتبارات الاجتماعية و السياسية ولكونها مركزا اقتصاديا مهما "، فيما دعوا الى " تزويد الاجهزة الاستخبارية بالمعدات التقنية اللازمة والتخصيصات المالية المطلوبة والتعامل بحزم مع القيادات الأمنية و العسكرية المقصرة او المتهاونة مع التركيز على المهمة الوطنية في حفظ الامن".
يشار الى ان العاصمة بغداد شهدت خلال الاسبوع الماضية تفجيرات ارهابية بعجلات مفخخة راح ضحيتها العشرات بين شهيد وجريح .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني