روحاني: اينما حلت اميركا انتشرت الفوضى وعدم الاستقرار    صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


إعادة إفتتاح فرع المصرف العراقي للتجارة في الرمادي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن المصرف العراقي للتجارة، اليوم الجمعة، إعادة افتتاح فرع الرمادي بمحافظة الأنبار بعد تأهيله لتقديم الخدمات لاهالي المناطق المحررة.وقال رئيس مجلس ادارة المصرف العراقي للتجارة، فـيصل الهيمـص، في بيان للمصرف تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، إنّ "المصرف اعاد تأهيل وافتتاح فرعه في مدينة الرمادي" مضيفا ان "المصرف من اولوياته تقديم افضل الخدمات والمساهمة في اعادة اعمار مناطق مدينة الرمادي المحررة من تنظيم داعش الارهابي".
وأضاف انه تم المباشرة بالعمل بالفرع يوم أمس الخميس".
يذكر ان المصرف افتتح فروع جديدة له محلياً واقليمياً لتقديم خدمات اوسع لزبائنه لتلبي كافة احتياجات الفرد في القطاع المصرفي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني