سلطنة عُمان تعتزم فتح سفارة في الأراضي الفلسطينية    صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية    تدمير مضافة وكدس من العبوات في اهوار النعيمية    القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد    العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم    الروبوتات تهدد وظائف 20 مليون حول العالم    النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية    ريال مدريد ينتظر "المليار دولار".. والرقم قريب جدا    بيونغ يانغ تعتبر تمديد واشنطن عقوباتها ضدها "عملا عدائيا"    صالح من بريطانيا: أي تصعيد بالمنطقة قد يؤدي الى حروب جديدة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق يدعو الوكالة الدولية للطاقة المتجددة للمساعدة في مجال الكهرباء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قدم ممثل العراق الدائم لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة السفير رعد الالوسي أوراق اعتماده الى المدير العام للوكالة عدنان أمين ممثلاً دائماً لجمهورية العراق لدى الوكالة في مقرها بالعاصمة الاماراتية ابو ظبي.

وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أنه "جرى خلال مراسم تقديم اوراق الاعتماد بحث امكانية التعاون المشترك بين الجانبين لتعزيز العمل بينهما".
ودعا السفير العراقي المدير العام للوكالة الى إمكانية مساعدة العراق في مجال الطاقة وبالتحديد الطاقة الكهربائية لاسيما وان العراق يمر بظروف استثنائية تتطلب الى تقديم الامكانيات والمساعدات كافة في مجال الطاقة المتجددة".
يشار الى أنه تم افتتاح أاكبر مشروع في الشرق الاوسط الذي انشئ بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة ودولة الامارات العربية المتحدة لاستخراج الطاقة الكهربائية من الطاقة الشمسية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني