صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق يدعو الوكالة الدولية للطاقة المتجددة للمساعدة في مجال الكهرباء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قدم ممثل العراق الدائم لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة السفير رعد الالوسي أوراق اعتماده الى المدير العام للوكالة عدنان أمين ممثلاً دائماً لجمهورية العراق لدى الوكالة في مقرها بالعاصمة الاماراتية ابو ظبي.

وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أنه "جرى خلال مراسم تقديم اوراق الاعتماد بحث امكانية التعاون المشترك بين الجانبين لتعزيز العمل بينهما".
ودعا السفير العراقي المدير العام للوكالة الى إمكانية مساعدة العراق في مجال الطاقة وبالتحديد الطاقة الكهربائية لاسيما وان العراق يمر بظروف استثنائية تتطلب الى تقديم الامكانيات والمساعدات كافة في مجال الطاقة المتجددة".
يشار الى أنه تم افتتاح أاكبر مشروع في الشرق الاوسط الذي انشئ بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة ودولة الامارات العربية المتحدة لاستخراج الطاقة الكهربائية من الطاقة الشمسية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني