هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


جرائم كربلاء تتوصل لقتلة تاجر الأسلحة في كربلاء

المصدر: موقع نون

اكدت قيادة شرطة كربلاء عن توصلت فرق المحققين في مقتل تاجر الاسلحة في كربلاء الى الجناة المتورطين في مقتله.

وقال مدير مكافحة الاجرام في كربلاء العقيد صباح سهيل المسعودي لوكالة نون: انه "تم التوصل في حادث مقتل تاجر الاسلحة (45) عاما يسكن مدينة كربلاء حي النصر، من قبل الفريق المُشكل برئاستنا وبمعية خيرة من المحققين والضباط المتمرسين في اكتشاف الجرائم الغامضة، حيث كانت الجريمة معقدة وغائبة الادلة والثبوتات، وبفضل الخبرة والفراسة توصلنا للجناة بعد فترة ليست بالطويلة".

واضاف المسعودي "اكدت التحقيقات تورط ثلاثة اشخاص، كانوا يترددون على المجني عليه في بيته يتاجرون معه بالسلاح" مضيفا "تم قتل المجنى عليه في بيته ولاذ الثلاثة بالفرار من دون ترك اية دلائل".

وبين ان "الجناة اعترفوا صراحة بعملية قتل المجنى عليه في داره،، هذا ودونت اعترافاتهم اصوليا وتمت احالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني