"ظاهرة غامضة".. ظهور جليد ملون في إيطاليا    هل يمكن أن نعود شبابا؟.. عالم سويسري يجيب    دراسة: هل يكمن مفتاح مكافحة الشيخوخة في عظامنا؟    الأمطار تعرقل عمليات الإنقاذ بعد فيضانات أودت بالعشرات في اليابان    متحف اللوفر يفتح أبوابه وازدياد الإصابات بكوفيد-19 في الولايات المتحدة والهند    لندن تستهدف روسيا والسعودية بأول عقوبات تفرضها في مرحلة ما بعد بريكست    ممنوع اللمس ممنوع الاقتراب من الكعبة.. كورونا يفرض قواعد جديدة للحج    قاضي خلية الصقور: نمتلك معلومات عن الشبكات الإرهابية    اللجنة العليا تصدر حزمة جديدة من القرارات    وزير الداخلية يوجه بحسم جدول ترقية تموز خلال ٤٨ ساعة   

تـقـاریــر و دراســات 


الصحة تعد دراسة متكاملة لتطوير السيطرة المخزنية ألكترونيا

المصدر: 

اعلن مدير عام الشركة العامة لتسويق الادويه والمستلزمات الطبية التابعة لوزارة الصحة الدكتور محمد شعيب إعداد دراسة متكاملة لتطوير السيطرة المخزنية ألكترونيا.
وقال شعيب للقسم الصحفي في المركز الوطني للاعلام "ان هناك مشاريع لبناء عشرة مخازن ضمن الخطة ألاستثمارية، انجز بعضها، فيما لا يزال الآخر قيد الانجاز، من ضمنها مخازن للمستلزمات الطبية بمنطقة الداودي في بغداد". واضاف أن الشركة بصدد تجهيزه المخزن لاستقبال الأدوية المستوردة. وتابع أن الشركة تعاقدت على إنشاء مسقف لمخازن الادوية في منطقة حي العدل بنحو 129 مليون دينار، وتعمل الشركة حاليا على بناء مخازن اضافية في كل من محافظات ذي قار والبصرة و نينوى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني