حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم وصالح يؤكدان على الحوار لحل المشاكل بين المركز والأقليم

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم صباح اليوم الأربعاء في السليمانية النائب الثاني للامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني برهم أحمد صالح الأوضاع السياسية والأمنية.

وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، أن اللقاء تناول "الأوضاع السياسية والأمنية والتطورات العسكرية في ظل العمليات الجارية لتحرير الموصل بالكامل التي تشهد انتصارات باهرة وتقدم مشهود لدحر عصابات داعش الإرهابية بشكل نهائي فضلاً عن مناقشة الاستعدادات لإعادة إعمار وبناء المناطق المحررة".
كما أكد الجانبان "على أهمية اعتماد الحوار البناء لتجاوز كافة المشاكل والاختلافات السياسية وحل القضايا العالقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان بما يضمن المصالح الوطنية العليا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني