كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم وصالح يؤكدان على الحوار لحل المشاكل بين المركز والأقليم

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم صباح اليوم الأربعاء في السليمانية النائب الثاني للامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني برهم أحمد صالح الأوضاع السياسية والأمنية.

وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، أن اللقاء تناول "الأوضاع السياسية والأمنية والتطورات العسكرية في ظل العمليات الجارية لتحرير الموصل بالكامل التي تشهد انتصارات باهرة وتقدم مشهود لدحر عصابات داعش الإرهابية بشكل نهائي فضلاً عن مناقشة الاستعدادات لإعادة إعمار وبناء المناطق المحررة".
كما أكد الجانبان "على أهمية اعتماد الحوار البناء لتجاوز كافة المشاكل والاختلافات السياسية وحل القضايا العالقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان بما يضمن المصالح الوطنية العليا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني