دراسة تزعم: "كوفيد -19" يتسبب بعجز معرفي "مزمن" يعادل شيخوخة الدماغ مدة 10 سنوات!    الحلبوسي يوصي بمتابعة الخرق الأمني في المقدادية    الداخلية: المرحلة المقبلة ستشهد فتح جميع الطرق المغلقة في بغداد    وزير الخارجية يُوجّه بضرورة التزام جميع الموظفين بسياقات العمل المُتبعة    الإعلام الأمني: القبض على داعشي خطير في كركوك    ضبط 4 أوكار لداعش في كركوك    "ليست أفضل من العادية".. دراسة صادمة تكشف خطر مشروبات الحمية على صحتنا!    روسيا تسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات يومية بكورونا منذ بداية الجائحة    رئيس الجمهورية : واجبنا استكمال النصر المتحقق ضد الإرهاب    الصحة تضع ضوابط دوام طلبة المدارس والجامعات   

أخـبـار الـعــراق 


بالوثائق.. رئيسان لمجلس النجف يلغي احدهما منصب الاخر!

المصدر: الفرات نيوز

شهد مجلس محافظة النجف الاشرف، صدور كتابين رسميين يتضمن كل واحد منهما توقيعاً باسم رئيس مجلس المحافظة يقضي بالغاء منصب الاخر.

وجاء في احد الكتابين والصادر "اليوم" بتوقيع {مجيد مصطفى زيني} رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف {بحسب الكتاب}، "استناداً للصلاحيات المخولة لنا بموجب القانون قررنا اعتبار الامر الاداري المرقم 17/383 في 23/5/2017 باطلاً لان قرار محكمة القضاء الاداري المرقم 427/2017 في 22/5/2017 والمتعلق بالغاء اقالة السيد {خضير نعمة الجبوري} من رئاسة المجلس لم يكتسب درجة البتات".
فيما نص الكتاب الثاني، الصادر "اليوم" بتوقيع {خضير نعمة الجبوري} على :"استنادا للصلاحية المخولة لنا بموجب القانون، وبناء على ما جاء بقرار محكمة القضاء الاداري المرقم 427/2017 في 22/5/2017 بالدعوى المرقمة 1526 /ق/2015 قررت المحكمة اعلاه الغاء اقالة رئيس مجلس المحافظة {خضير نعمة الجبوري} بالقرار المرقم 72 في 5/11/2015 الصادر من مجلس المحافظة واعادته الى منصبه رئيسا للمجل واستناداً الى ما جاء بقرار المحكمة اعلاه باشرنا بمهام عملنا رئيسا لمجلس المحافظة اعتبارا من تاريخ صدور القرار في 22/5/2017".
يشار الى ان، محكمة القضاء الاداري، قررت امس إعادة خضير نعمة الجبوري {المقال} الى منصبه لرئاسة مجلس محافظة النجف" عادة قرار مجلس المحافظة بإقالته باطلاً".
وقبلت المحكمة الطعن المقدم من الجبوري وابطال قرار مجلس المحافظة بإقالته ليصبح من الان رئيساً لمجلس محافظة النجف الرسمي وتسلم مهامه هذا اليوم.
يذكر ان، مجلس محافظة النجف قد صوت في الخامس من تشرين الثاني 2015 على اقالة رئيس المجلس نعمة خضير الجبوري "لسوء إدارته للمجلس"، وبقي إدارة منصبه بالوكالة من نائب رئيس المجلس.انتهى
Resized Image
 
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني