مادتان غذائيتان تزيدان من خطر الإصابة بالسرطان    قواعد بسيطة تحمي رسائلك على واتساب من الهاكرز    رئيس منظمة الحج والزيارة: السعودية تضمن امن المعتمرين الايرانيين    باحثون يكشفون ما قد يكون سبب انخفاض معدل الوفيات بـ"كوفيد-19"!    متى يمكن أن يكون تعبك علامة على الإصابة بعدوى "كوفيد-19"!    نيزك "اصطدم ببحيرة" في عام 2017 قد "يحمل مفتاح أصل الحياة على الأرض"!    خبيرة روسية تتحدث عن مواد غذائية قد تحمي الإنسان من فيروس كورونا    علماء يكشفون المهن التي تسبب الخرف    هولندا تعدم 35700 دجاجة بعد رصد سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور    فرنسا تسجل أكثر من 47 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا   

أخبـــار العــالــم 


تجمع المدرسين في حوزة قم يدين التّعرض لآية الله الشيخ عيسى قاسم

المصدر: وكالة شفقنا

أصدر تجمع المدرسين في الحوزة العلمية في قم المقدسة بيانا أدانوا فيه حكم محكمة آل خليفة وتصرفاتهم العدوانية بحق آية الله عيسى قاسم. 

بسم الله الرحمن الرحيم

اقدم النظام المتغطرس التابع لآل خليفة على إصدار حكم لا أساس له ضد المرجع الديني للشيعة في البحرين آية الله عيسى قاسم، كما وصلت أخبار عن إطلاقه للرصاص والغاز المسيل للدموع داخل منزل العالم الكبير دون الالتفات الى التحذيرات الواسعة التي أطلقها مراجع التقليد والعلماء والمؤسسات الدوليّة والمظاهرات المعارضة والرافضة من قبل الشعب البحريني.

يجب أن يعلم هذا النظام أنّه لن يطول الأمر كثيرا حتى يزيل الشعب البحريني حكم هذا النظام ويجبره على دفع ثمن جرائمه.

تصرفات آل خليفة المهملة والظالمة بحق هذا المرجع الديني العالم، التقي، المخلص والشعبي هي تصرفات في قمة الظلم والاستبداد وضرب للقوانين ومطالبات الشعب بعرض الحائط.

الأيادي السّعودية في هذه الفتنة لا تخفى على أحد، فهؤلاء الحكام أيضا لا يرحمون الشعب المظلوم في العوامية والقطيف  التي تعاني من سفك الدماء وتهديم للبيوت، ويُقومون اليوم بدعم  حماقة وجشع آل خليفة.

تجمع المدرسين في الحوزة العلمية في قم يدين هتك حرمة علماء الدين وشرف المسلمين ويدعو جميع العلماء والمسلمين حول العالم أن يبرزوا اعتراضهم ومخالفتهم لهذا الظلم الواضح.

ويتقدّم التجمّع بالشكر الى الشعب البحريني الذي دافع بكل ثبات عن آية الله الشيخ عيسى قاسم، مشددا على أن الله سينصر ثباتهم واستقامتهم.

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني