روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال    خبير أمني عراقي يكشف نوع الطائرة الإسرائيلية التي قصفت البوكمال    ميركل وماكرون: تحدي الهجرة يتطلب ردا أوروبيا مشتركا    30 ألف مجنس سوري سيشاركون في انتخابات تركيا    مصادر: واشنطن تعلن انسحابها من مجلس حقوق الإنسان الأممي اليوم    ماذا تبحث سوات في مقبرة وادي السلام ؟    الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية    نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!    المنتخب الانكليزي ينتزع الفوز من تونس في الوقت القاتل    كأس العالم 2018.. المنتخب الياباني يفوز على نظيره الكولومبي   

أخبـــار العــالــم 


مصدر: اشتباك بالأيدي في مقر إقامة المعارضين السوريين بجنيف!

المصدر: RT

كشف مصدر معارض في جنيف لـRT أن الخلافات التي تستفحل في صفوف وفد الهيئة العليا للمفاوضات (منصة الرياض للمعارضة السورية) إلى جنيف، تسببت بنشوب اشتباك بالأيدي في مقر إقامة المعارضين.

ونقلت مراسلتنا دينا أبي صعب، عن المصدر قوله إن الاشتباك استدعى تدخل أمن الفندق، الذي  يقيم فيه أعضاء الوفد، وهو فندق "لو رويال" في جنيف.

وعلى الرغم من أن الوفد تمكن اليوم من تجاوز الخلافات الداخلية مؤقتا وشارك كاملا في الاجتماع مع المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا في ختام الجولة السادسة من المفاوضات، إلا مصدرا مطلعا في جنيف أكد لمراسلتنا أن الخلافات بين المعارضين عميقة وسيكون من الصعب تجاوزها.

ووصف المصدر هذه الخلافات بأنها "متشعبة"، مضيفا أنها نشبت بين أطراف عدة، بما في ذلك الخلاف على تشكيل اللجان التقنية تلبية لمقترح دي ميستورا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri