كيف تمنعين السكر من التسلل إلى وجبة طعام أطفالك؟    هل تكره تناول الأدوية؟ اختر هذه الأطعمة بالأثر “السحري” ذاته    العراق يعلق على إعلان الناتو بمشاركته في الحرب على داعش    طاقم سعودي لتحكيم مباراة الزوراء والجوية الآسيوية    العراق يفقد اللقب الآسيوي للشباب بكرة الصالات بعد خسارته امام ايران    سوق الأوراق المالية يسجل ارتفاعاً في قيمة وتداول الأسهم    النفط يواصل الهبوط بعد نتائج اجتماع أوبك    الشرطة الاتحادية تجتاز شارع الجسر الثالث شمال الزنجيلي    بروفيسور أمريكي: قمة G7 في إيطاليا عقيمة    النتائج الأولية للتحقيقات في الهجوم على حافلة المنيا   

أخبـــار العــالــم 


مصدر: اشتباك بالأيدي في مقر إقامة المعارضين السوريين بجنيف!

المصدر: RT

كشف مصدر معارض في جنيف لـRT أن الخلافات التي تستفحل في صفوف وفد الهيئة العليا للمفاوضات (منصة الرياض للمعارضة السورية) إلى جنيف، تسببت بنشوب اشتباك بالأيدي في مقر إقامة المعارضين.

ونقلت مراسلتنا دينا أبي صعب، عن المصدر قوله إن الاشتباك استدعى تدخل أمن الفندق، الذي  يقيم فيه أعضاء الوفد، وهو فندق "لو رويال" في جنيف.

وعلى الرغم من أن الوفد تمكن اليوم من تجاوز الخلافات الداخلية مؤقتا وشارك كاملا في الاجتماع مع المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا في ختام الجولة السادسة من المفاوضات، إلا مصدرا مطلعا في جنيف أكد لمراسلتنا أن الخلافات بين المعارضين عميقة وسيكون من الصعب تجاوزها.

ووصف المصدر هذه الخلافات بأنها "متشعبة"، مضيفا أنها نشبت بين أطراف عدة، بما في ذلك الخلاف على تشكيل اللجان التقنية تلبية لمقترح دي ميستورا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني