البنك المركزي يسمح ببيع الدولار للحجاج العراقيين    سومو تبيع خام البصرة الثقيل بعلاوة 1.37 دولار    مفوضية الانتخابات في الاقليم تمنع إطلاق الحملات الدعائية المسبقة للاستفتاء    برلين تؤكد إعتقال أربع نساء ألمانيات في العراق دعمن داعش    نائب الرئيس الهندي للجعفري: نعمل لكلِّ ما من شأنه تعزيز علاقات البلدين    العبادي يرأس اول اجتماع للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات بعد تحرير الموصل    حمودي لشلغم: لن نسمح بتقليل ما حققه العراقيون في الحروب    ما هي علاقة فاطمة المعصومة بالزهراء، ومن لقبها بالمعصومة؟    قرية ايرانية تحولت الى مركز دولي لحفظ القرآن الكريم    القمر يحتوي على الماء!   

أخبـــار العــالــم 


مصدر: اشتباك بالأيدي في مقر إقامة المعارضين السوريين بجنيف!

المصدر: RT

كشف مصدر معارض في جنيف لـRT أن الخلافات التي تستفحل في صفوف وفد الهيئة العليا للمفاوضات (منصة الرياض للمعارضة السورية) إلى جنيف، تسببت بنشوب اشتباك بالأيدي في مقر إقامة المعارضين.

ونقلت مراسلتنا دينا أبي صعب، عن المصدر قوله إن الاشتباك استدعى تدخل أمن الفندق، الذي  يقيم فيه أعضاء الوفد، وهو فندق "لو رويال" في جنيف.

وعلى الرغم من أن الوفد تمكن اليوم من تجاوز الخلافات الداخلية مؤقتا وشارك كاملا في الاجتماع مع المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا في ختام الجولة السادسة من المفاوضات، إلا مصدرا مطلعا في جنيف أكد لمراسلتنا أن الخلافات بين المعارضين عميقة وسيكون من الصعب تجاوزها.

ووصف المصدر هذه الخلافات بأنها "متشعبة"، مضيفا أنها نشبت بين أطراف عدة، بما في ذلك الخلاف على تشكيل اللجان التقنية تلبية لمقترح دي ميستورا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني