إيران تسعى لزيادة تصدير الطحين الى العراق    شوقي: بهذه النقاط الدستورية يمكن ان نصلح اقتصادنا    العراق والكويت يناقشان تذليل العقبات للتبادل التجاري وانسياب السلع    الأردن يحبط مخططا إرهابيا قرب الحدود السورية العراقية    أسرع مخلوق على وجه الأرض!    إخماد حريق ضخم وسط لندن    هزة أرضية تضرب بريطانيا    بكتيريا صديقة للإنسان... كيف تؤثر على دماغه    اعتقال أشخاص يمارسون الصيرفة بدون موافقات رسمية بمنفذ طريبيل    فالقة الألغام العملاقة تصل البصرة   

أخبـــار العــالــم 


حاملة الطائرات الأمريكية رونالد ريجان تتجه إلى شبه الجزيرة الكورية

المصدر: اليوم السابع

أعلنت قناة "CNN" الأمريكية، نقلا عن مصدر فى البنتاجون، اليوم الجمعة، أن القوات البحرية الأمريكية أرسلت حاملة الطائرات "رونالد ريجان" إلى شبه الجزيرة الكورية جراء تفاقم الوضع من جديد فى المنطقة، وذلك بسبب الإطلاق الأخير للصواريخ البالستية من قبل كوريا الشمالية.

ووفقا للمصدر، بحسب سبوتنيك، ستجرى حاملة الطائرات "رونالد ريجان" مناورات مع سفينة أخرى تابعة للقوات البحرية الأمريكية، "كارل وينسون" فى هذه المنطقة.

وكانت كوريا الشمالية قد أطلقت صباح يوم الأحد الماضى صاروخاً حلق لمدة 30 دقيقة ولمسافة 800 كيلو متر ووصل إلى ارتفاع 2000 كلم قبل أن يسقط فى بحر اليابان على بعد 400 كلم من شبه الجزيرة الكورية، دون أن يدخل المياه الإقليمية اليابانية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني