كيف تمنعين السكر من التسلل إلى وجبة طعام أطفالك؟    هل تكره تناول الأدوية؟ اختر هذه الأطعمة بالأثر “السحري” ذاته    العراق يعلق على إعلان الناتو بمشاركته في الحرب على داعش    طاقم سعودي لتحكيم مباراة الزوراء والجوية الآسيوية    العراق يفقد اللقب الآسيوي للشباب بكرة الصالات بعد خسارته امام ايران    سوق الأوراق المالية يسجل ارتفاعاً في قيمة وتداول الأسهم    النفط يواصل الهبوط بعد نتائج اجتماع أوبك    الشرطة الاتحادية تجتاز شارع الجسر الثالث شمال الزنجيلي    بروفيسور أمريكي: قمة G7 في إيطاليا عقيمة    النتائج الأولية للتحقيقات في الهجوم على حافلة المنيا   

أخبـــار العــالــم 


حاملة الطائرات الأمريكية رونالد ريجان تتجه إلى شبه الجزيرة الكورية

المصدر: اليوم السابع

أعلنت قناة "CNN" الأمريكية، نقلا عن مصدر فى البنتاجون، اليوم الجمعة، أن القوات البحرية الأمريكية أرسلت حاملة الطائرات "رونالد ريجان" إلى شبه الجزيرة الكورية جراء تفاقم الوضع من جديد فى المنطقة، وذلك بسبب الإطلاق الأخير للصواريخ البالستية من قبل كوريا الشمالية.

ووفقا للمصدر، بحسب سبوتنيك، ستجرى حاملة الطائرات "رونالد ريجان" مناورات مع سفينة أخرى تابعة للقوات البحرية الأمريكية، "كارل وينسون" فى هذه المنطقة.

وكانت كوريا الشمالية قد أطلقت صباح يوم الأحد الماضى صاروخاً حلق لمدة 30 دقيقة ولمسافة 800 كيلو متر ووصل إلى ارتفاع 2000 كلم قبل أن يسقط فى بحر اليابان على بعد 400 كلم من شبه الجزيرة الكورية، دون أن يدخل المياه الإقليمية اليابانية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني