نصائح بتجنب قهوة الصباح "على الريق"    الجيش والحشد الشعبي يصلان إلى مطار جنيف    توريد أسلحة أمريكية فتاكة إلى أوكرانيا    مفاجآت في أمعاء الجندي الكوري الشمالي الفار!    جعفري يتوعد السعودية ويصف الدعم الإيراني للحوثيين بالمعنوي    أول وزارتين تطبقان مشروع توطين الرواتب    العبادي يؤكد إلتزام الحكومة بنقل الصلاحيات للمحافظات و بموعد الانتخابات    الدفاع الروسية : الجيش السوري بدعم روسي يحرر القرايا ويتقدم بمحاذاة ضفة الفرات الغربية    برئاسة العراق.. إفتتاح أعمال مجلس وزراء العدل العرب    ثماني فرق تضمن التأهل للدور الثاني من أبطال أوروبا   

أخبـــار العــالــم 


حاملة الطائرات الأمريكية رونالد ريجان تتجه إلى شبه الجزيرة الكورية

المصدر: اليوم السابع

أعلنت قناة "CNN" الأمريكية، نقلا عن مصدر فى البنتاجون، اليوم الجمعة، أن القوات البحرية الأمريكية أرسلت حاملة الطائرات "رونالد ريجان" إلى شبه الجزيرة الكورية جراء تفاقم الوضع من جديد فى المنطقة، وذلك بسبب الإطلاق الأخير للصواريخ البالستية من قبل كوريا الشمالية.

ووفقا للمصدر، بحسب سبوتنيك، ستجرى حاملة الطائرات "رونالد ريجان" مناورات مع سفينة أخرى تابعة للقوات البحرية الأمريكية، "كارل وينسون" فى هذه المنطقة.

وكانت كوريا الشمالية قد أطلقت صباح يوم الأحد الماضى صاروخاً حلق لمدة 30 دقيقة ولمسافة 800 كيلو متر ووصل إلى ارتفاع 2000 كلم قبل أن يسقط فى بحر اليابان على بعد 400 كلم من شبه الجزيرة الكورية، دون أن يدخل المياه الإقليمية اليابانية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني