نصائح بتجنب قهوة الصباح "على الريق"    الجيش والحشد الشعبي يصلان إلى مطار جنيف    توريد أسلحة أمريكية فتاكة إلى أوكرانيا    مفاجآت في أمعاء الجندي الكوري الشمالي الفار!    جعفري يتوعد السعودية ويصف الدعم الإيراني للحوثيين بالمعنوي    أول وزارتين تطبقان مشروع توطين الرواتب    العبادي يؤكد إلتزام الحكومة بنقل الصلاحيات للمحافظات و بموعد الانتخابات    الدفاع الروسية : الجيش السوري بدعم روسي يحرر القرايا ويتقدم بمحاذاة ضفة الفرات الغربية    برئاسة العراق.. إفتتاح أعمال مجلس وزراء العدل العرب    ثماني فرق تضمن التأهل للدور الثاني من أبطال أوروبا   

أخبـــار العــالــم 


العفو الدولية تصطف إلى جانب اللاجئين السوريين بوجه السويد

المصدر: RT

اتهمت منظمة العفو الدولية السويد بعدم السماح للاجئين السوريين بلم شمل عائلاتهم، وذلك من خلال العوائق البيروقراطية وتعمد تعقيد الإجراءات القانونية أمامهم.

وقالت الخبيرة القانونية مادلين سيدليز، من منظمة العفو الدولية: "ننظر إلى هذا الأمر، كمحاولة من السلطات السويدية لتقليص عدد الأفراد الذين يريدون الالتحاق بعائلاتهم، ولا نرى تفسيرا آخر".

إلى ذلك، ذكرت إذاعة "SR" السويسرية أن "السلطات فرضت على اللاجئين السوريين الراغبين في الالتقاء بأقاربهم، السفر إلى بلد آخر، مثل السودان، لإجراء مقابلة إجبارية، ولتحديد موعد لهذه المقابلة قد ينتظر اللاجئ سنتين".

يذكر أن السويد قد حددت، في يناير/كانون الثاني الماضي، 7 سفارات لها في بلدان أخرى، بينها السودان، حيث يمكن إجراء مقابلة، وقد طالبت منظمة العفو الدولية السويد بجعل سفارتها في لبنان مكانا لاستقبال السوريين لتسهيل هذه الإجراءات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني