البنك المركزي يسمح ببيع الدولار للحجاج العراقيين    سومو تبيع خام البصرة الثقيل بعلاوة 1.37 دولار    مفوضية الانتخابات في الاقليم تمنع إطلاق الحملات الدعائية المسبقة للاستفتاء    برلين تؤكد إعتقال أربع نساء ألمانيات في العراق دعمن داعش    نائب الرئيس الهندي للجعفري: نعمل لكلِّ ما من شأنه تعزيز علاقات البلدين    العبادي يرأس اول اجتماع للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات بعد تحرير الموصل    حمودي لشلغم: لن نسمح بتقليل ما حققه العراقيون في الحروب    ما هي علاقة فاطمة المعصومة بالزهراء، ومن لقبها بالمعصومة؟    قرية ايرانية تحولت الى مركز دولي لحفظ القرآن الكريم    القمر يحتوي على الماء!   

أخبـــار العــالــم 


العفو الدولية تصطف إلى جانب اللاجئين السوريين بوجه السويد

المصدر: RT

اتهمت منظمة العفو الدولية السويد بعدم السماح للاجئين السوريين بلم شمل عائلاتهم، وذلك من خلال العوائق البيروقراطية وتعمد تعقيد الإجراءات القانونية أمامهم.

وقالت الخبيرة القانونية مادلين سيدليز، من منظمة العفو الدولية: "ننظر إلى هذا الأمر، كمحاولة من السلطات السويدية لتقليص عدد الأفراد الذين يريدون الالتحاق بعائلاتهم، ولا نرى تفسيرا آخر".

إلى ذلك، ذكرت إذاعة "SR" السويسرية أن "السلطات فرضت على اللاجئين السوريين الراغبين في الالتقاء بأقاربهم، السفر إلى بلد آخر، مثل السودان، لإجراء مقابلة إجبارية، ولتحديد موعد لهذه المقابلة قد ينتظر اللاجئ سنتين".

يذكر أن السويد قد حددت، في يناير/كانون الثاني الماضي، 7 سفارات لها في بلدان أخرى، بينها السودان، حيث يمكن إجراء مقابلة، وقد طالبت منظمة العفو الدولية السويد بجعل سفارتها في لبنان مكانا لاستقبال السوريين لتسهيل هذه الإجراءات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني