قتيلان و20 مصابا جراء عاصفة قوية ضربت موسكو وضواحيها    مؤتمر إستثماري في بغداد نهاية الشهر    الرافدين: قروض لشراء السيارات الحديثة بالتقسيط    ظريف يحدد موقف طهران من تبادل السجناء مع واشنطن    8 أخطاء يرتكبها الناس بحق القهوة فتفقدها جودتها    مستشارو ترامب يحذرون من "فخ" كيم جونغ أون    الصين تجري مناورات في المحيط الهادي في ظل تصاعد التوتر مع تايوان    12 قتيلا وعشرات الجرحى بتفجير هز منطقة ذات أغلبية شيعية في كابل    زوارق التنين تودي بحياة 17 شخصا في الصين    رئيس الوقف الشيعي:اكبر نسبة من الشهداء والجرحى والمصابين خلال معاركنا مع الدواعش هم من الطبقة الفقيرة   

مــنـــوعــات 


إذا وصلتك هذه الرسالة على واتس آب.. احذفها فورا

المصدر: RT

إذا وصلتك رسالة تدعوك إلى تغيير الألوان على واتس آب، يجب أن تتجاهلها وتحذفها على الفور، لخطورتها.

يمكن أن تكون فكرة إضافة ألوان جديدة على واتس آب جميلة، ولكنها وسيلة خبيثة للاحتيال، حيث يستخدم موقع التهكير الحروف السيريالية لجعل الكتابة تشبه whatsapp.com، ولكنها في الواقع "шһатѕарр.com".

وفي حال قمت بفتح الرابط، ستحصل على رسالة تقول: "ألوان جديدة للواتس آب، والآن يمكنك تغيير لون واتس آب إلى اللون المفضل لديك".

ويشير الموقع إلى أن هذه الميزة متاحة لأنظمة ios، وويندوز وآبل وبلاك بيري، حيث يشكل إدخال آبل ضمن القائمة، مثابة التحذير الأول. وبعد ذلك، تطلب الرسالة مشاركة الموقع مع 12 شخصا من أصدقائك "للتأكيد".

وبعد تأكيد الأصدقاء للأمر، يتم إخبارهم بأن الميزة متاحة من خلال سطح المكتب فقط، كما يلزمهم بتنزيل ما يسمى "BlackWhats"، من Chrome Web Store.

وبعد ذلك، بدلا من الحصول على ألوان جميلة لـ واتس آب، يحصل المستخدمون على البرمجيات الخبيثة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri