نصائح بتجنب قهوة الصباح "على الريق"    الجيش والحشد الشعبي يصلان إلى مطار جنيف    توريد أسلحة أمريكية فتاكة إلى أوكرانيا    مفاجآت في أمعاء الجندي الكوري الشمالي الفار!    جعفري يتوعد السعودية ويصف الدعم الإيراني للحوثيين بالمعنوي    أول وزارتين تطبقان مشروع توطين الرواتب    العبادي يؤكد إلتزام الحكومة بنقل الصلاحيات للمحافظات و بموعد الانتخابات    الدفاع الروسية : الجيش السوري بدعم روسي يحرر القرايا ويتقدم بمحاذاة ضفة الفرات الغربية    برئاسة العراق.. إفتتاح أعمال مجلس وزراء العدل العرب    ثماني فرق تضمن التأهل للدور الثاني من أبطال أوروبا   

مــنـــوعــات 


إذا وصلتك هذه الرسالة على واتس آب.. احذفها فورا

المصدر: RT

إذا وصلتك رسالة تدعوك إلى تغيير الألوان على واتس آب، يجب أن تتجاهلها وتحذفها على الفور، لخطورتها.

يمكن أن تكون فكرة إضافة ألوان جديدة على واتس آب جميلة، ولكنها وسيلة خبيثة للاحتيال، حيث يستخدم موقع التهكير الحروف السيريالية لجعل الكتابة تشبه whatsapp.com، ولكنها في الواقع "шһатѕарр.com".

وفي حال قمت بفتح الرابط، ستحصل على رسالة تقول: "ألوان جديدة للواتس آب، والآن يمكنك تغيير لون واتس آب إلى اللون المفضل لديك".

ويشير الموقع إلى أن هذه الميزة متاحة لأنظمة ios، وويندوز وآبل وبلاك بيري، حيث يشكل إدخال آبل ضمن القائمة، مثابة التحذير الأول. وبعد ذلك، تطلب الرسالة مشاركة الموقع مع 12 شخصا من أصدقائك "للتأكيد".

وبعد تأكيد الأصدقاء للأمر، يتم إخبارهم بأن الميزة متاحة من خلال سطح المكتب فقط، كما يلزمهم بتنزيل ما يسمى "BlackWhats"، من Chrome Web Store.

وبعد ذلك، بدلا من الحصول على ألوان جميلة لـ واتس آب، يحصل المستخدمون على البرمجيات الخبيثة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني