باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


لجنة الإرشاد والتعبئة في العتبة العلوية تزور مقر قيادة عمليات شرق دجلة للاطلاع على

المصدر: مؤسسة الحكمة

ضمن الجهود المتواصلة لمبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، وتزامنا مع الانتصارات التي تحققها الأجهزة الأمنية من قوات الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية والجيش العراقي، زار وفد اللجنة ، مقر عمليات شرق دجلة، واطلعوا على اخر المستجدات الأمنية في هذا القاطع الحيوي الذي يقع بين محافظتي صلاح الدين وديالى، حسب مسؤول محور سامراء فضيلة الشيخ يوسف المياحي.

وأشار الشيخ المياحي في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة” ان القوات البطلة قامت في الايام الأخيرة بتطهير عدة قرى ضمن منطقة مطيبيجة ، ومنها، ( قرية العين، قرية البيار, قرية الصلامخة، قرية المناهلة) بعد ان كبدوا العدو خسائر كبيرة ، منها تفجير عشرين مضافة وتفجير العديد من العبوات الناسفة”.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri