كيف تمنعين السكر من التسلل إلى وجبة طعام أطفالك؟    هل تكره تناول الأدوية؟ اختر هذه الأطعمة بالأثر “السحري” ذاته    العراق يعلق على إعلان الناتو بمشاركته في الحرب على داعش    طاقم سعودي لتحكيم مباراة الزوراء والجوية الآسيوية    العراق يفقد اللقب الآسيوي للشباب بكرة الصالات بعد خسارته امام ايران    سوق الأوراق المالية يسجل ارتفاعاً في قيمة وتداول الأسهم    النفط يواصل الهبوط بعد نتائج اجتماع أوبك    الشرطة الاتحادية تجتاز شارع الجسر الثالث شمال الزنجيلي    بروفيسور أمريكي: قمة G7 في إيطاليا عقيمة    النتائج الأولية للتحقيقات في الهجوم على حافلة المنيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


رقم عراقي جديد بألعاب القوى في باكو

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حققت لاعبة منتخب العراق بألعاب القوى [دلسوز عبيد] رقما قياسياً عراقياً جديداً في سباق ركض 100 متر حواجز، في منافسات اللعبة المقامة ضمن دورة التضامن الاسلامي في باكو.

وسجلت [عبيد] رقما قدره 14،68 ثا لتحتل المركز السادس في نهائي السباق الذي شارك فيه ثماني لاعبات، في ما أحتلت زميلتها شمام صمد المركز الثامن والاخير بعد ان سجلت رقما قدره 18،81 ثا.
وأحرزت الوسام الذهبي لاعبة منتخب بنين عديلة اهوانواشكان الوسام الفضي من نصيب لاعبة منتخب تركيا نيفين يانت وذهب الوسام النحاسي للاعبة منتخب ماليزيا نورشينا ازهر.
كما أحتل لاعب منتخبنا الوطني بألعاب القوى ايهاب جبار المركز السابع في نهائي سباق ركض 800 متر والذي شارك فيه ثمانية متسابقين بعد ان سجل رقما قدره 1،47،34 دقيقة.
وأحرز الوسام الذهبي في السابق المغربي مصطفى اسماعيل وتلاه في المركز الثاني لاعب منتخب تونس رضا الشينيني وحصد الوسام النحاسي لاعب منتخب الجزائر محمد الامين بلفرار.
وحافظ العراق على مركزه الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد تسعة أوسمة منوعة بواقع وسامين ذهبيين وأربعة فضية وثلاثة أوسمة نحاسية في جميع منافسات دورة التضامن الاسلامي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني