العبادي لمعصوم: موقفنا ثابت برفض الاستفتاء وباب الحوار مفتوح وفق الدستور    مكتب السید السيستاني يعلن غدا الجمعة غرة شهر المحرم الحرام    تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية "ستأتي بنتيجة عكسية"    تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي    أشياء روتينية في حياتنا لا نعلم أن ضررها أكبر من التدخين!    المجلس الاعلى للإستفتاء يصدر بلاغا رسميا    مصور عالمي : أبهرتني المعالم الأثرية لضريح الإمام علي (عليه السلام)    الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة    مجلس الامن يوافق على انشاء فريق اممي لجمع أدلة على جرائم داعش في العراق    البرلمان التركي يفتح الباب أمام الجيش لاستهداف أكراد العراق عشية الاستفتاء   

اخـبــار ريـاضـيـة 


رقم عراقي جديد بألعاب القوى في باكو

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حققت لاعبة منتخب العراق بألعاب القوى [دلسوز عبيد] رقما قياسياً عراقياً جديداً في سباق ركض 100 متر حواجز، في منافسات اللعبة المقامة ضمن دورة التضامن الاسلامي في باكو.

وسجلت [عبيد] رقما قدره 14،68 ثا لتحتل المركز السادس في نهائي السباق الذي شارك فيه ثماني لاعبات، في ما أحتلت زميلتها شمام صمد المركز الثامن والاخير بعد ان سجلت رقما قدره 18،81 ثا.
وأحرزت الوسام الذهبي لاعبة منتخب بنين عديلة اهوانواشكان الوسام الفضي من نصيب لاعبة منتخب تركيا نيفين يانت وذهب الوسام النحاسي للاعبة منتخب ماليزيا نورشينا ازهر.
كما أحتل لاعب منتخبنا الوطني بألعاب القوى ايهاب جبار المركز السابع في نهائي سباق ركض 800 متر والذي شارك فيه ثمانية متسابقين بعد ان سجل رقما قدره 1،47،34 دقيقة.
وأحرز الوسام الذهبي في السابق المغربي مصطفى اسماعيل وتلاه في المركز الثاني لاعب منتخب تونس رضا الشينيني وحصد الوسام النحاسي لاعب منتخب الجزائر محمد الامين بلفرار.
وحافظ العراق على مركزه الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد تسعة أوسمة منوعة بواقع وسامين ذهبيين وأربعة فضية وثلاثة أوسمة نحاسية في جميع منافسات دورة التضامن الاسلامي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني