كيف تمنعين السكر من التسلل إلى وجبة طعام أطفالك؟    هل تكره تناول الأدوية؟ اختر هذه الأطعمة بالأثر “السحري” ذاته    العراق يعلق على إعلان الناتو بمشاركته في الحرب على داعش    طاقم سعودي لتحكيم مباراة الزوراء والجوية الآسيوية    العراق يفقد اللقب الآسيوي للشباب بكرة الصالات بعد خسارته امام ايران    سوق الأوراق المالية يسجل ارتفاعاً في قيمة وتداول الأسهم    النفط يواصل الهبوط بعد نتائج اجتماع أوبك    الشرطة الاتحادية تجتاز شارع الجسر الثالث شمال الزنجيلي    بروفيسور أمريكي: قمة G7 في إيطاليا عقيمة    النتائج الأولية للتحقيقات في الهجوم على حافلة المنيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


العراق يستدعي ثلاثة محترفين لودية الأردن

المصدر: الفرات نيوز

وجَّه الاتحاد العراقي لكرة القدم، الدعوة للثلاثي المحترف جستن ميرام، وياسر قاسم، وبروا نوري؛ للمشاركة في المباراة الودية، أمام الأردن، مطلع الشهر المقبل، التي ستقام بملعب البصرة الدولي، في المدينة الرياضية بالبصرة.

وقال باسل كوركيس، المدير الاداري للمنتخب، في تصريح صحفي، إن "الاتحاد دعا ياسر قاسم المحترف بإنجلترا، وبروا نوري المحترف بالسويد، وجستن ميرام، الذي يلعب بأمريكا من أجل المشاركة، أمام الأردن".
وأشار كوركيس، إلى أن "المباراة، تُعدُّ تاريخية، كونها الأولى بالملاعب العراقية، بعد قرار رفع الحظر عن ملاعبنا، وبالتالي فإنها فرصة تاريخية لجميع اللاعبين".
وعن المدرب، الذي سيقود المباراة، أوضح كوركيس، أن مجلس إدارة الاتحاد، مازال متمسك بخيار لجنة المنتخبات، أي التعاقد مع المدرب الأرجنتيني كالديرون.
وأشار إلى أن "الاتحاد ينتظر رد الحكومة لتوفير المال الخاص بعقد المدرب، من أجل إبرام الصفقة بشكل نهائي"، لافتًا إلى أن "الاتحاد هو من سيقرر من سيقود المنتخب في هذه المباراة".
يذكر أن الأمير علي بن الحسين، سيكون على رأس الوفد الأردني، الذي سيزور البصرة، لخوض المباراة الودية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني