البنك المركزي يسمح ببيع الدولار للحجاج العراقيين    سومو تبيع خام البصرة الثقيل بعلاوة 1.37 دولار    مفوضية الانتخابات في الاقليم تمنع إطلاق الحملات الدعائية المسبقة للاستفتاء    برلين تؤكد إعتقال أربع نساء ألمانيات في العراق دعمن داعش    نائب الرئيس الهندي للجعفري: نعمل لكلِّ ما من شأنه تعزيز علاقات البلدين    العبادي يرأس اول اجتماع للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات بعد تحرير الموصل    حمودي لشلغم: لن نسمح بتقليل ما حققه العراقيون في الحروب    ما هي علاقة فاطمة المعصومة بالزهراء، ومن لقبها بالمعصومة؟    قرية ايرانية تحولت الى مركز دولي لحفظ القرآن الكريم    القمر يحتوي على الماء!   

اخـبــار ريـاضـيـة 


العراق يستدعي ثلاثة محترفين لودية الأردن

المصدر: الفرات نيوز

وجَّه الاتحاد العراقي لكرة القدم، الدعوة للثلاثي المحترف جستن ميرام، وياسر قاسم، وبروا نوري؛ للمشاركة في المباراة الودية، أمام الأردن، مطلع الشهر المقبل، التي ستقام بملعب البصرة الدولي، في المدينة الرياضية بالبصرة.

وقال باسل كوركيس، المدير الاداري للمنتخب، في تصريح صحفي، إن "الاتحاد دعا ياسر قاسم المحترف بإنجلترا، وبروا نوري المحترف بالسويد، وجستن ميرام، الذي يلعب بأمريكا من أجل المشاركة، أمام الأردن".
وأشار كوركيس، إلى أن "المباراة، تُعدُّ تاريخية، كونها الأولى بالملاعب العراقية، بعد قرار رفع الحظر عن ملاعبنا، وبالتالي فإنها فرصة تاريخية لجميع اللاعبين".
وعن المدرب، الذي سيقود المباراة، أوضح كوركيس، أن مجلس إدارة الاتحاد، مازال متمسك بخيار لجنة المنتخبات، أي التعاقد مع المدرب الأرجنتيني كالديرون.
وأشار إلى أن "الاتحاد ينتظر رد الحكومة لتوفير المال الخاص بعقد المدرب، من أجل إبرام الصفقة بشكل نهائي"، لافتًا إلى أن "الاتحاد هو من سيقرر من سيقود المنتخب في هذه المباراة".
يذكر أن الأمير علي بن الحسين، سيكون على رأس الوفد الأردني، الذي سيزور البصرة، لخوض المباراة الودية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني