العبادي لمعصوم: موقفنا ثابت برفض الاستفتاء وباب الحوار مفتوح وفق الدستور    مكتب السید السيستاني يعلن غدا الجمعة غرة شهر المحرم الحرام    تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية "ستأتي بنتيجة عكسية"    تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي    أشياء روتينية في حياتنا لا نعلم أن ضررها أكبر من التدخين!    المجلس الاعلى للإستفتاء يصدر بلاغا رسميا    مصور عالمي : أبهرتني المعالم الأثرية لضريح الإمام علي (عليه السلام)    الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة    مجلس الامن يوافق على انشاء فريق اممي لجمع أدلة على جرائم داعش في العراق    البرلمان التركي يفتح الباب أمام الجيش لاستهداف أكراد العراق عشية الاستفتاء   

اخـبــار ريـاضـيـة 


العراق يستدعي ثلاثة محترفين لودية الأردن

المصدر: الفرات نيوز

وجَّه الاتحاد العراقي لكرة القدم، الدعوة للثلاثي المحترف جستن ميرام، وياسر قاسم، وبروا نوري؛ للمشاركة في المباراة الودية، أمام الأردن، مطلع الشهر المقبل، التي ستقام بملعب البصرة الدولي، في المدينة الرياضية بالبصرة.

وقال باسل كوركيس، المدير الاداري للمنتخب، في تصريح صحفي، إن "الاتحاد دعا ياسر قاسم المحترف بإنجلترا، وبروا نوري المحترف بالسويد، وجستن ميرام، الذي يلعب بأمريكا من أجل المشاركة، أمام الأردن".
وأشار كوركيس، إلى أن "المباراة، تُعدُّ تاريخية، كونها الأولى بالملاعب العراقية، بعد قرار رفع الحظر عن ملاعبنا، وبالتالي فإنها فرصة تاريخية لجميع اللاعبين".
وعن المدرب، الذي سيقود المباراة، أوضح كوركيس، أن مجلس إدارة الاتحاد، مازال متمسك بخيار لجنة المنتخبات، أي التعاقد مع المدرب الأرجنتيني كالديرون.
وأشار إلى أن "الاتحاد ينتظر رد الحكومة لتوفير المال الخاص بعقد المدرب، من أجل إبرام الصفقة بشكل نهائي"، لافتًا إلى أن "الاتحاد هو من سيقرر من سيقود المنتخب في هذه المباراة".
يذكر أن الأمير علي بن الحسين، سيكون على رأس الوفد الأردني، الذي سيزور البصرة، لخوض المباراة الودية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني