البنك المركزي يسمح ببيع الدولار للحجاج العراقيين    سومو تبيع خام البصرة الثقيل بعلاوة 1.37 دولار    مفوضية الانتخابات في الاقليم تمنع إطلاق الحملات الدعائية المسبقة للاستفتاء    برلين تؤكد إعتقال أربع نساء ألمانيات في العراق دعمن داعش    نائب الرئيس الهندي للجعفري: نعمل لكلِّ ما من شأنه تعزيز علاقات البلدين    العبادي يرأس اول اجتماع للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات بعد تحرير الموصل    حمودي لشلغم: لن نسمح بتقليل ما حققه العراقيون في الحروب    ما هي علاقة فاطمة المعصومة بالزهراء، ومن لقبها بالمعصومة؟    قرية ايرانية تحولت الى مركز دولي لحفظ القرآن الكريم    القمر يحتوي على الماء!   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم من الأردن: القضاء على داعش في العراق خلال أشهر

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكد رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم اليوم الجمعة اقتراب نهاية وجود عصابات داعش الارهابية في العراق" مشيرا إلى أن "ذلك بات قريبا وعلى مدى أشهر محدودة".

جاء ذلك خلال لقاء معصوم بعدد من ممثلي وسائل الاعلام العربية والدولية في العاصمة عمان على هامش مشاركته في المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال معصوم إن المصالح المجتمعية في العراق "أمر ضروري" والقضاء على داعش عسكريا "غير كاف" مبينا أهمية ملاحقة الفكر الإرهابي والقضاء عليه في العراق والوطن العربي.
وأشاد معصوم في هذا الصدد بالجهود الداعمة لبلاده التي يبذلها الأردن لا سيما في محاربة الإرهاب وذلك عبر التنسيق بين الأطراف العربية والدولية.
ولفت إلى أن موقف ملك الأردن عبد الله الثاني كرئيس للقمة العربية في دورتها الحالية "داعم" لكل الجهود التي تصب في مصلحة الشأن العراقي والعربي بشكل عام.
وأعرب عن الأمل بالوصول مع الجهات المشاركة والداعمة للسلام الى مرحلة اعمار العراق والبدء في خطوات عملية نحو هذا الاتجاه معتبرا أن هذه المرحلة تتطلب تضافر الجهود والمتابعة الحثيثة وهو ما سيتم بحثه في المنتدى الاقتصادي في الأردن.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني