نصائح بتجنب قهوة الصباح "على الريق"    الجيش والحشد الشعبي يصلان إلى مطار جنيف    توريد أسلحة أمريكية فتاكة إلى أوكرانيا    مفاجآت في أمعاء الجندي الكوري الشمالي الفار!    جعفري يتوعد السعودية ويصف الدعم الإيراني للحوثيين بالمعنوي    أول وزارتين تطبقان مشروع توطين الرواتب    العبادي يؤكد إلتزام الحكومة بنقل الصلاحيات للمحافظات و بموعد الانتخابات    الدفاع الروسية : الجيش السوري بدعم روسي يحرر القرايا ويتقدم بمحاذاة ضفة الفرات الغربية    برئاسة العراق.. إفتتاح أعمال مجلس وزراء العدل العرب    ثماني فرق تضمن التأهل للدور الثاني من أبطال أوروبا   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم من الأردن: القضاء على داعش في العراق خلال أشهر

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكد رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم اليوم الجمعة اقتراب نهاية وجود عصابات داعش الارهابية في العراق" مشيرا إلى أن "ذلك بات قريبا وعلى مدى أشهر محدودة".

جاء ذلك خلال لقاء معصوم بعدد من ممثلي وسائل الاعلام العربية والدولية في العاصمة عمان على هامش مشاركته في المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال معصوم إن المصالح المجتمعية في العراق "أمر ضروري" والقضاء على داعش عسكريا "غير كاف" مبينا أهمية ملاحقة الفكر الإرهابي والقضاء عليه في العراق والوطن العربي.
وأشاد معصوم في هذا الصدد بالجهود الداعمة لبلاده التي يبذلها الأردن لا سيما في محاربة الإرهاب وذلك عبر التنسيق بين الأطراف العربية والدولية.
ولفت إلى أن موقف ملك الأردن عبد الله الثاني كرئيس للقمة العربية في دورتها الحالية "داعم" لكل الجهود التي تصب في مصلحة الشأن العراقي والعربي بشكل عام.
وأعرب عن الأمل بالوصول مع الجهات المشاركة والداعمة للسلام الى مرحلة اعمار العراق والبدء في خطوات عملية نحو هذا الاتجاه معتبرا أن هذه المرحلة تتطلب تضافر الجهود والمتابعة الحثيثة وهو ما سيتم بحثه في المنتدى الاقتصادي في الأردن.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني