العبادي لمعصوم: موقفنا ثابت برفض الاستفتاء وباب الحوار مفتوح وفق الدستور    مكتب السید السيستاني يعلن غدا الجمعة غرة شهر المحرم الحرام    تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية "ستأتي بنتيجة عكسية"    تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي    أشياء روتينية في حياتنا لا نعلم أن ضررها أكبر من التدخين!    المجلس الاعلى للإستفتاء يصدر بلاغا رسميا    مصور عالمي : أبهرتني المعالم الأثرية لضريح الإمام علي (عليه السلام)    الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة    مجلس الامن يوافق على انشاء فريق اممي لجمع أدلة على جرائم داعش في العراق    البرلمان التركي يفتح الباب أمام الجيش لاستهداف أكراد العراق عشية الاستفتاء   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم من الأردن: القضاء على داعش في العراق خلال أشهر

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكد رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم اليوم الجمعة اقتراب نهاية وجود عصابات داعش الارهابية في العراق" مشيرا إلى أن "ذلك بات قريبا وعلى مدى أشهر محدودة".

جاء ذلك خلال لقاء معصوم بعدد من ممثلي وسائل الاعلام العربية والدولية في العاصمة عمان على هامش مشاركته في المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال معصوم إن المصالح المجتمعية في العراق "أمر ضروري" والقضاء على داعش عسكريا "غير كاف" مبينا أهمية ملاحقة الفكر الإرهابي والقضاء عليه في العراق والوطن العربي.
وأشاد معصوم في هذا الصدد بالجهود الداعمة لبلاده التي يبذلها الأردن لا سيما في محاربة الإرهاب وذلك عبر التنسيق بين الأطراف العربية والدولية.
ولفت إلى أن موقف ملك الأردن عبد الله الثاني كرئيس للقمة العربية في دورتها الحالية "داعم" لكل الجهود التي تصب في مصلحة الشأن العراقي والعربي بشكل عام.
وأعرب عن الأمل بالوصول مع الجهات المشاركة والداعمة للسلام الى مرحلة اعمار العراق والبدء في خطوات عملية نحو هذا الاتجاه معتبرا أن هذه المرحلة تتطلب تضافر الجهود والمتابعة الحثيثة وهو ما سيتم بحثه في المنتدى الاقتصادي في الأردن.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني