العراق يُحقق الإكتفاء الذاتي من [الكاز] ويوقف استيراده    قتيلان و20 مصابا جراء عاصفة قوية ضربت موسكو وضواحيها    مؤتمر إستثماري في بغداد نهاية الشهر    الرافدين: قروض لشراء السيارات الحديثة بالتقسيط    ظريف يحدد موقف طهران من تبادل السجناء مع واشنطن    8 أخطاء يرتكبها الناس بحق القهوة فتفقدها جودتها    مستشارو ترامب يحذرون من "فخ" كيم جونغ أون    الصين تجري مناورات في المحيط الهادي في ظل تصاعد التوتر مع تايوان    12 قتيلا وعشرات الجرحى بتفجير هز منطقة ذات أغلبية شيعية في كابل    زوارق التنين تودي بحياة 17 شخصا في الصين   

أخـبـار الـعــراق 


مدير التجاوزات في بلدية الصدر الاولى ينجو من محاولة اغتيال

المصدر: الفرات نيوز

نجا مدير التجاوزات في مدينة الصدر من محاولة اغتيال فاشلة عندما هاجم مسلحون مجهولون منزله وامطروه بوابل من الرصاص .

وقالت امانة بغداد في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " مدير التجاوزات في بلدية الصدر الاولى نجا من محاولة اغتيال فاشلة عندما هاجم مسلحون مجهولون منزلة في مدينة الصدر وامطروه بوابل من الرصاص من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ". مشيرة الى " ان هذه العملية الحقت اضرار مادية بمنزله ".
واوضحت ان " هذه العملية الجبانة اتت بعد قيام مدير التجاوزات بتنفيذ حملة لرفع التجاوزات متمثلة بمحلات تجارية تم انشائها بشكل غير رسمي وخلافا للقانون عند اطراف مدينة الصدر ".
واشارت الى " ان هذه العملية لم تثنِ ملاكاتها من مواصلة جهود رفع التجاوزات على الشوارع والاماكن العامة التي تسببت بتشويه جمالية العاصمة بغداد ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri