البنك المركزي يسمح ببيع الدولار للحجاج العراقيين    سومو تبيع خام البصرة الثقيل بعلاوة 1.37 دولار    مفوضية الانتخابات في الاقليم تمنع إطلاق الحملات الدعائية المسبقة للاستفتاء    برلين تؤكد إعتقال أربع نساء ألمانيات في العراق دعمن داعش    نائب الرئيس الهندي للجعفري: نعمل لكلِّ ما من شأنه تعزيز علاقات البلدين    العبادي يرأس اول اجتماع للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات بعد تحرير الموصل    حمودي لشلغم: لن نسمح بتقليل ما حققه العراقيون في الحروب    ما هي علاقة فاطمة المعصومة بالزهراء، ومن لقبها بالمعصومة؟    قرية ايرانية تحولت الى مركز دولي لحفظ القرآن الكريم    القمر يحتوي على الماء!   

أخـبـار الـعــراق 


مدير التجاوزات في بلدية الصدر الاولى ينجو من محاولة اغتيال

المصدر: الفرات نيوز

نجا مدير التجاوزات في مدينة الصدر من محاولة اغتيال فاشلة عندما هاجم مسلحون مجهولون منزله وامطروه بوابل من الرصاص .

وقالت امانة بغداد في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " مدير التجاوزات في بلدية الصدر الاولى نجا من محاولة اغتيال فاشلة عندما هاجم مسلحون مجهولون منزلة في مدينة الصدر وامطروه بوابل من الرصاص من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ". مشيرة الى " ان هذه العملية الحقت اضرار مادية بمنزله ".
واوضحت ان " هذه العملية الجبانة اتت بعد قيام مدير التجاوزات بتنفيذ حملة لرفع التجاوزات متمثلة بمحلات تجارية تم انشائها بشكل غير رسمي وخلافا للقانون عند اطراف مدينة الصدر ".
واشارت الى " ان هذه العملية لم تثنِ ملاكاتها من مواصلة جهود رفع التجاوزات على الشوارع والاماكن العامة التي تسببت بتشويه جمالية العاصمة بغداد ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني