إيران تسعى لزيادة تصدير الطحين الى العراق    شوقي: بهذه النقاط الدستورية يمكن ان نصلح اقتصادنا    العراق والكويت يناقشان تذليل العقبات للتبادل التجاري وانسياب السلع    الأردن يحبط مخططا إرهابيا قرب الحدود السورية العراقية    أسرع مخلوق على وجه الأرض!    إخماد حريق ضخم وسط لندن    هزة أرضية تضرب بريطانيا    بكتيريا صديقة للإنسان... كيف تؤثر على دماغه    اعتقال أشخاص يمارسون الصيرفة بدون موافقات رسمية بمنفذ طريبيل    فالقة الألغام العملاقة تصل البصرة   

أخـبـار الـعــراق 


مدير التجاوزات في بلدية الصدر الاولى ينجو من محاولة اغتيال

المصدر: الفرات نيوز

نجا مدير التجاوزات في مدينة الصدر من محاولة اغتيال فاشلة عندما هاجم مسلحون مجهولون منزله وامطروه بوابل من الرصاص .

وقالت امانة بغداد في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " مدير التجاوزات في بلدية الصدر الاولى نجا من محاولة اغتيال فاشلة عندما هاجم مسلحون مجهولون منزلة في مدينة الصدر وامطروه بوابل من الرصاص من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ". مشيرة الى " ان هذه العملية الحقت اضرار مادية بمنزله ".
واوضحت ان " هذه العملية الجبانة اتت بعد قيام مدير التجاوزات بتنفيذ حملة لرفع التجاوزات متمثلة بمحلات تجارية تم انشائها بشكل غير رسمي وخلافا للقانون عند اطراف مدينة الصدر ".
واشارت الى " ان هذه العملية لم تثنِ ملاكاتها من مواصلة جهود رفع التجاوزات على الشوارع والاماكن العامة التي تسببت بتشويه جمالية العاصمة بغداد ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني