كيف تمنعين السكر من التسلل إلى وجبة طعام أطفالك؟    هل تكره تناول الأدوية؟ اختر هذه الأطعمة بالأثر “السحري” ذاته    العراق يعلق على إعلان الناتو بمشاركته في الحرب على داعش    طاقم سعودي لتحكيم مباراة الزوراء والجوية الآسيوية    العراق يفقد اللقب الآسيوي للشباب بكرة الصالات بعد خسارته امام ايران    سوق الأوراق المالية يسجل ارتفاعاً في قيمة وتداول الأسهم    النفط يواصل الهبوط بعد نتائج اجتماع أوبك    الشرطة الاتحادية تجتاز شارع الجسر الثالث شمال الزنجيلي    بروفيسور أمريكي: قمة G7 في إيطاليا عقيمة    النتائج الأولية للتحقيقات في الهجوم على حافلة المنيا   

أخـبـار الـعــراق 


مدير التجاوزات في بلدية الصدر الاولى ينجو من محاولة اغتيال

المصدر: الفرات نيوز

نجا مدير التجاوزات في مدينة الصدر من محاولة اغتيال فاشلة عندما هاجم مسلحون مجهولون منزله وامطروه بوابل من الرصاص .

وقالت امانة بغداد في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " مدير التجاوزات في بلدية الصدر الاولى نجا من محاولة اغتيال فاشلة عندما هاجم مسلحون مجهولون منزلة في مدينة الصدر وامطروه بوابل من الرصاص من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ". مشيرة الى " ان هذه العملية الحقت اضرار مادية بمنزله ".
واوضحت ان " هذه العملية الجبانة اتت بعد قيام مدير التجاوزات بتنفيذ حملة لرفع التجاوزات متمثلة بمحلات تجارية تم انشائها بشكل غير رسمي وخلافا للقانون عند اطراف مدينة الصدر ".
واشارت الى " ان هذه العملية لم تثنِ ملاكاتها من مواصلة جهود رفع التجاوزات على الشوارع والاماكن العامة التي تسببت بتشويه جمالية العاصمة بغداد ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني