نصائح بتجنب قهوة الصباح "على الريق"    الجيش والحشد الشعبي يصلان إلى مطار جنيف    توريد أسلحة أمريكية فتاكة إلى أوكرانيا    مفاجآت في أمعاء الجندي الكوري الشمالي الفار!    جعفري يتوعد السعودية ويصف الدعم الإيراني للحوثيين بالمعنوي    أول وزارتين تطبقان مشروع توطين الرواتب    العبادي يؤكد إلتزام الحكومة بنقل الصلاحيات للمحافظات و بموعد الانتخابات    الدفاع الروسية : الجيش السوري بدعم روسي يحرر القرايا ويتقدم بمحاذاة ضفة الفرات الغربية    برئاسة العراق.. إفتتاح أعمال مجلس وزراء العدل العرب    ثماني فرق تضمن التأهل للدور الثاني من أبطال أوروبا   

أخـبـار الـعــراق 


مدير التجاوزات في بلدية الصدر الاولى ينجو من محاولة اغتيال

المصدر: الفرات نيوز

نجا مدير التجاوزات في مدينة الصدر من محاولة اغتيال فاشلة عندما هاجم مسلحون مجهولون منزله وامطروه بوابل من الرصاص .

وقالت امانة بغداد في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " مدير التجاوزات في بلدية الصدر الاولى نجا من محاولة اغتيال فاشلة عندما هاجم مسلحون مجهولون منزلة في مدينة الصدر وامطروه بوابل من الرصاص من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ". مشيرة الى " ان هذه العملية الحقت اضرار مادية بمنزله ".
واوضحت ان " هذه العملية الجبانة اتت بعد قيام مدير التجاوزات بتنفيذ حملة لرفع التجاوزات متمثلة بمحلات تجارية تم انشائها بشكل غير رسمي وخلافا للقانون عند اطراف مدينة الصدر ".
واشارت الى " ان هذه العملية لم تثنِ ملاكاتها من مواصلة جهود رفع التجاوزات على الشوارع والاماكن العامة التي تسببت بتشويه جمالية العاصمة بغداد ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني