إيران تسعى لزيادة تصدير الطحين الى العراق    شوقي: بهذه النقاط الدستورية يمكن ان نصلح اقتصادنا    العراق والكويت يناقشان تذليل العقبات للتبادل التجاري وانسياب السلع    الأردن يحبط مخططا إرهابيا قرب الحدود السورية العراقية    أسرع مخلوق على وجه الأرض!    إخماد حريق ضخم وسط لندن    هزة أرضية تضرب بريطانيا    بكتيريا صديقة للإنسان... كيف تؤثر على دماغه    اعتقال أشخاص يمارسون الصيرفة بدون موافقات رسمية بمنفذ طريبيل    فالقة الألغام العملاقة تصل البصرة   

أخـبـار الـعــراق 


السفير الايراني : بغداد تعاونت بشكل جيد لاجراء الانتخابات في العراق

المصدر: الفرات نيوز

اشاد السفير الايراني في العراق ايرج مسجدي اليوم الجمعة بعد الادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في مقر القنصلية الايرانية في بغداد، بتعاون الحكومة العراقية الطيب في اجراء الانتخابات الايرانية في العراق.

واضاف السفير مسجدي في تصريح صحفي، ان " الحكومة العراقية والمسؤولين والاجهزة الأمنية تعاونت بشكل جيد في توفير الأمن لصناديق الاقتراع ووصول الايرانيين المقيمين والزوار الايرانيين الي مراكز الاقتراع."
وانطلقت عملية تصويت الايرانيين المقيمين في العراق وزوار العتبات المقدسة للانتخابات الرئاسية الايرانية، انطلقت في الساعة الثامنة صباحا بتوقيت العراق {التاسعة والنصف بتوقيت طهران} اليوم الجمعة عبر 23 صندوقا في 8 محافظات عراقية.
و قد تم تخصيص مراكز للإقتراع في ثماني محافظات في العراق وهي البصرة والنجف الاشرف وكربلاء المقدسة وبغداد وصلاح الدين واربيل وواسط والسليمانية .
وقد شوهد توافد الإيرانيين المقيمين في العراق سيما في مدن النجف الاشرف وكربلاء والكاظمية منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة للإدلاء بأصواتهم.
وتم وضع 23 صندوقا لاخذ الرأي في مناطق العراق المختلفة، 6 منها في بغداد وضواحيها .
وتقام الإنتخابات الرئاسية الإيرانية في دورتها الثانية عشرة اليوم الجمعة في إيران بالتزامن مع أكثر من 100 بلد حول العالم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني