العراق يُحقق الإكتفاء الذاتي من [الكاز] ويوقف استيراده    قتيلان و20 مصابا جراء عاصفة قوية ضربت موسكو وضواحيها    مؤتمر إستثماري في بغداد نهاية الشهر    الرافدين: قروض لشراء السيارات الحديثة بالتقسيط    ظريف يحدد موقف طهران من تبادل السجناء مع واشنطن    8 أخطاء يرتكبها الناس بحق القهوة فتفقدها جودتها    مستشارو ترامب يحذرون من "فخ" كيم جونغ أون    الصين تجري مناورات في المحيط الهادي في ظل تصاعد التوتر مع تايوان    12 قتيلا وعشرات الجرحى بتفجير هز منطقة ذات أغلبية شيعية في كابل    زوارق التنين تودي بحياة 17 شخصا في الصين   

أخـبـار الـعــراق 


السفير الايراني : بغداد تعاونت بشكل جيد لاجراء الانتخابات في العراق

المصدر: الفرات نيوز

اشاد السفير الايراني في العراق ايرج مسجدي اليوم الجمعة بعد الادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في مقر القنصلية الايرانية في بغداد، بتعاون الحكومة العراقية الطيب في اجراء الانتخابات الايرانية في العراق.

واضاف السفير مسجدي في تصريح صحفي، ان " الحكومة العراقية والمسؤولين والاجهزة الأمنية تعاونت بشكل جيد في توفير الأمن لصناديق الاقتراع ووصول الايرانيين المقيمين والزوار الايرانيين الي مراكز الاقتراع."
وانطلقت عملية تصويت الايرانيين المقيمين في العراق وزوار العتبات المقدسة للانتخابات الرئاسية الايرانية، انطلقت في الساعة الثامنة صباحا بتوقيت العراق {التاسعة والنصف بتوقيت طهران} اليوم الجمعة عبر 23 صندوقا في 8 محافظات عراقية.
و قد تم تخصيص مراكز للإقتراع في ثماني محافظات في العراق وهي البصرة والنجف الاشرف وكربلاء المقدسة وبغداد وصلاح الدين واربيل وواسط والسليمانية .
وقد شوهد توافد الإيرانيين المقيمين في العراق سيما في مدن النجف الاشرف وكربلاء والكاظمية منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة للإدلاء بأصواتهم.
وتم وضع 23 صندوقا لاخذ الرأي في مناطق العراق المختلفة، 6 منها في بغداد وضواحيها .
وتقام الإنتخابات الرئاسية الإيرانية في دورتها الثانية عشرة اليوم الجمعة في إيران بالتزامن مع أكثر من 100 بلد حول العالم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri