إيران تسعى لزيادة تصدير الطحين الى العراق    شوقي: بهذه النقاط الدستورية يمكن ان نصلح اقتصادنا    العراق والكويت يناقشان تذليل العقبات للتبادل التجاري وانسياب السلع    الأردن يحبط مخططا إرهابيا قرب الحدود السورية العراقية    أسرع مخلوق على وجه الأرض!    إخماد حريق ضخم وسط لندن    هزة أرضية تضرب بريطانيا    بكتيريا صديقة للإنسان... كيف تؤثر على دماغه    اعتقال أشخاص يمارسون الصيرفة بدون موافقات رسمية بمنفذ طريبيل    فالقة الألغام العملاقة تصل البصرة   

أخـبـار الـعــراق 


ابو الغيط يؤكد اهمية الحفاظ على وحدة العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اكد الامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط ان الاولوية في العراق يجب ان تكون للحفاظ على وحدة الدولة في ظل اعلاء سيادة القانون ومبادئ الديمقراطية.

وذكر بيان صدر عن الجامعة اليوم الخميس ان " ابو الغيط اكد في لقاء مع وفد برلماني عراقي حرص الجامعة على احترام حقوق الانسان ومبدأ المواطنة والسعي للوصول الى وفاق وطني كامل بما يقطع الطريق امام كل ما من شانه ان يخل بامن واستقرار العراق.
واضاف البيان ان " الوفد برئاسة النائب قتيبة الجبوري اطلع ابو الغيط على ابعاد التحديات المختلفة التي يواجهها العراق وعلى رأسها خطر الارهاب اضافة الى تفاقم مشكلة ملايين النازحين العراقيين الى جانب التحديات التنموية في عدد من القطاعات الحيوية".
واكد الوفد "الاولوية التي توليها الدولة العراقية ومؤسساتها لتعزيز الدور العربي للعراق وسعيه للانخراط في العمل العربي المشترك بخاصة في اطار نشاطات جامعة الدول العربية باعتبارها المؤسسة العربية الام".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني