البنك المركزي يسمح ببيع الدولار للحجاج العراقيين    سومو تبيع خام البصرة الثقيل بعلاوة 1.37 دولار    مفوضية الانتخابات في الاقليم تمنع إطلاق الحملات الدعائية المسبقة للاستفتاء    برلين تؤكد إعتقال أربع نساء ألمانيات في العراق دعمن داعش    نائب الرئيس الهندي للجعفري: نعمل لكلِّ ما من شأنه تعزيز علاقات البلدين    العبادي يرأس اول اجتماع للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات بعد تحرير الموصل    حمودي لشلغم: لن نسمح بتقليل ما حققه العراقيون في الحروب    ما هي علاقة فاطمة المعصومة بالزهراء، ومن لقبها بالمعصومة؟    قرية ايرانية تحولت الى مركز دولي لحفظ القرآن الكريم    القمر يحتوي على الماء!   

أخـبـار الـعــراق 


ابو الغيط يؤكد اهمية الحفاظ على وحدة العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اكد الامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط ان الاولوية في العراق يجب ان تكون للحفاظ على وحدة الدولة في ظل اعلاء سيادة القانون ومبادئ الديمقراطية.

وذكر بيان صدر عن الجامعة اليوم الخميس ان " ابو الغيط اكد في لقاء مع وفد برلماني عراقي حرص الجامعة على احترام حقوق الانسان ومبدأ المواطنة والسعي للوصول الى وفاق وطني كامل بما يقطع الطريق امام كل ما من شانه ان يخل بامن واستقرار العراق.
واضاف البيان ان " الوفد برئاسة النائب قتيبة الجبوري اطلع ابو الغيط على ابعاد التحديات المختلفة التي يواجهها العراق وعلى رأسها خطر الارهاب اضافة الى تفاقم مشكلة ملايين النازحين العراقيين الى جانب التحديات التنموية في عدد من القطاعات الحيوية".
واكد الوفد "الاولوية التي توليها الدولة العراقية ومؤسساتها لتعزيز الدور العربي للعراق وسعيه للانخراط في العمل العربي المشترك بخاصة في اطار نشاطات جامعة الدول العربية باعتبارها المؤسسة العربية الام".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني