البنك المركزي يسمح ببيع الدولار للحجاج العراقيين    سومو تبيع خام البصرة الثقيل بعلاوة 1.37 دولار    مفوضية الانتخابات في الاقليم تمنع إطلاق الحملات الدعائية المسبقة للاستفتاء    برلين تؤكد إعتقال أربع نساء ألمانيات في العراق دعمن داعش    نائب الرئيس الهندي للجعفري: نعمل لكلِّ ما من شأنه تعزيز علاقات البلدين    العبادي يرأس اول اجتماع للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات بعد تحرير الموصل    حمودي لشلغم: لن نسمح بتقليل ما حققه العراقيون في الحروب    ما هي علاقة فاطمة المعصومة بالزهراء، ومن لقبها بالمعصومة؟    قرية ايرانية تحولت الى مركز دولي لحفظ القرآن الكريم    القمر يحتوي على الماء!   

أخبـــار العــالــم 


اكثر من 35 شهيدا بمجازر بشعة ارتكبها طيران العدوان السعودي في تعز

المصدر: قناة العالم

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ارتكاب جرائمه بحق المدنيين في محافظة تعز مستهدفا سجن ومبنى محكمة مقبنة الابتدائية بأربع غارات راح ضحيتها 12 شهيدا وعشرات الجرحى.

وبحسب المصادر الميدانية فأن حصيلة الشهداء ليست نهائية بسبب وجود جرحى حالتهم خطيرة. وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات من جريمة مماثلة لطيران العدوان استشهد على إثرها مواطن وجرح 5 آخرين عقب شن العدوان لغارة استهدفت محل لتغيير زيوت السيارات في منطقة البرح بذات المديرية. كما تأتي هذه المجزرة بعد أقل من يوم من جريمة بشعة راح ضحيتها أكثر من 23 شهيدا جراء استهداف طيران العدوان بغارة سيارة مواطنين عائدين من سوق البرح في منطقة شعبو بمديرية موزع معظمهم اطفال ونساء الى ذلك صدت القوات اليمنية محاولة تقدم للجيش السعودي ومرتزقته باتجاه تبة أم العضب بنجران مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم تدمير مدرعة سعودية من نوع برادلي في موقع الفواز ومصرع طاقمها. وقد رافق محاولة التقدم تمشيط بالطيران السعودي الحربي والاباتشي والتجسسي وضرب مدفعي وصاروخي. وفي عسير، استهدف قصف مدفعي للجيش اليمني تجمعات للجنود السعوديين في مجمع الربوعة محققة إصابات مباشرة، اضافة الى تدمير آلية عسكرية بصاروخ موجه شرق مدينة الربوعة. وفي جيزان، تم قنص جندي سعودي شمال موقع المعاينة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني