العبادي لمعصوم: موقفنا ثابت برفض الاستفتاء وباب الحوار مفتوح وفق الدستور    مكتب السید السيستاني يعلن غدا الجمعة غرة شهر المحرم الحرام    تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية "ستأتي بنتيجة عكسية"    تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي    أشياء روتينية في حياتنا لا نعلم أن ضررها أكبر من التدخين!    المجلس الاعلى للإستفتاء يصدر بلاغا رسميا    مصور عالمي : أبهرتني المعالم الأثرية لضريح الإمام علي (عليه السلام)    الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة    مجلس الامن يوافق على انشاء فريق اممي لجمع أدلة على جرائم داعش في العراق    البرلمان التركي يفتح الباب أمام الجيش لاستهداف أكراد العراق عشية الاستفتاء   

أخبـــار العــالــم 


اكثر من 35 شهيدا بمجازر بشعة ارتكبها طيران العدوان السعودي في تعز

المصدر: قناة العالم

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ارتكاب جرائمه بحق المدنيين في محافظة تعز مستهدفا سجن ومبنى محكمة مقبنة الابتدائية بأربع غارات راح ضحيتها 12 شهيدا وعشرات الجرحى.

وبحسب المصادر الميدانية فأن حصيلة الشهداء ليست نهائية بسبب وجود جرحى حالتهم خطيرة. وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات من جريمة مماثلة لطيران العدوان استشهد على إثرها مواطن وجرح 5 آخرين عقب شن العدوان لغارة استهدفت محل لتغيير زيوت السيارات في منطقة البرح بذات المديرية. كما تأتي هذه المجزرة بعد أقل من يوم من جريمة بشعة راح ضحيتها أكثر من 23 شهيدا جراء استهداف طيران العدوان بغارة سيارة مواطنين عائدين من سوق البرح في منطقة شعبو بمديرية موزع معظمهم اطفال ونساء الى ذلك صدت القوات اليمنية محاولة تقدم للجيش السعودي ومرتزقته باتجاه تبة أم العضب بنجران مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم تدمير مدرعة سعودية من نوع برادلي في موقع الفواز ومصرع طاقمها. وقد رافق محاولة التقدم تمشيط بالطيران السعودي الحربي والاباتشي والتجسسي وضرب مدفعي وصاروخي. وفي عسير، استهدف قصف مدفعي للجيش اليمني تجمعات للجنود السعوديين في مجمع الربوعة محققة إصابات مباشرة، اضافة الى تدمير آلية عسكرية بصاروخ موجه شرق مدينة الربوعة. وفي جيزان، تم قنص جندي سعودي شمال موقع المعاينة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني