زعيم كوريا الشمالية يزور الصين للمرة الثالثة هذا العام    الـ"F-35" تشعل الخلاف بين أنقرة وواشنطن!    زاخاروفا: كل ما نريده من أوروبا هو التعاون وتطوير الاقتصاد    دراسة تكشف كمية الأسلحة الضخمة التي بحوزة الشعب الأمريكي    128 مفقودا إثر انقلاب مركب في إندونيسيا    الرئيس روحاني: إيران إلى جانب قطر وشعبها في مواجهة الحصار الظالم    انتشال 5 جثث وإنقاذ 117 مهاجرا قرب السواحل الليبية    زاخاروفا: كل ما نريده من أوروبا هو التعاون وتطوير الاقتصاد    صهر العاهل الإسباني يقبع في سجن للنساء!    الرافدين: صرف دفعة جديدة من سلف الثلاثة ملايين دينار للمتقاعدين   

أخبـــار العــالــم 


إبعاد خطر انهيار سد الفرات بعد تصريف المياه الزائدة

المصدر: RT

أصبح وضع سد الفرات، الذي سبق له أن تضرر بسبب القتال والإهمال الفني، آمنا، بعد فتح إحدى بواباته الرئيسية وتصريف المياه الزائدة.

ونقلت اذاعة "شام إف أم" السورية عن مصادر خاصة من المؤسسة العامة لسد الفرات، أن هذا الإجراء الضروري تم اتخاذه بعد أن تمكنت ورشات فنية تابعة لإدارة السد من الدخول إلى المنشأة.

وذكرت مصادر إعلامية أن تصريف المياه أصبح ممكنا بعد إعادة تشغيل الرافعة الإطارية ببوابات السد. وتأتي هذه التطورات بعد النجاحات العسكرية الأخيرة التي حققتها قوات سوريا الديمقراطية في القتال ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في ريف الطبقة، حيث يقع السد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri