قتيلان و20 مصابا جراء عاصفة قوية ضربت موسكو وضواحيها    مؤتمر إستثماري في بغداد نهاية الشهر    الرافدين: قروض لشراء السيارات الحديثة بالتقسيط    ظريف يحدد موقف طهران من تبادل السجناء مع واشنطن    8 أخطاء يرتكبها الناس بحق القهوة فتفقدها جودتها    مستشارو ترامب يحذرون من "فخ" كيم جونغ أون    الصين تجري مناورات في المحيط الهادي في ظل تصاعد التوتر مع تايوان    12 قتيلا وعشرات الجرحى بتفجير هز منطقة ذات أغلبية شيعية في كابل    زوارق التنين تودي بحياة 17 شخصا في الصين    رئيس الوقف الشيعي:اكبر نسبة من الشهداء والجرحى والمصابين خلال معاركنا مع الدواعش هم من الطبقة الفقيرة   

أخبـــار العــالــم 


إبعاد خطر انهيار سد الفرات بعد تصريف المياه الزائدة

المصدر: RT

أصبح وضع سد الفرات، الذي سبق له أن تضرر بسبب القتال والإهمال الفني، آمنا، بعد فتح إحدى بواباته الرئيسية وتصريف المياه الزائدة.

ونقلت اذاعة "شام إف أم" السورية عن مصادر خاصة من المؤسسة العامة لسد الفرات، أن هذا الإجراء الضروري تم اتخاذه بعد أن تمكنت ورشات فنية تابعة لإدارة السد من الدخول إلى المنشأة.

وذكرت مصادر إعلامية أن تصريف المياه أصبح ممكنا بعد إعادة تشغيل الرافعة الإطارية ببوابات السد. وتأتي هذه التطورات بعد النجاحات العسكرية الأخيرة التي حققتها قوات سوريا الديمقراطية في القتال ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في ريف الطبقة، حيث يقع السد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri