إيران تسعى لزيادة تصدير الطحين الى العراق    شوقي: بهذه النقاط الدستورية يمكن ان نصلح اقتصادنا    العراق والكويت يناقشان تذليل العقبات للتبادل التجاري وانسياب السلع    الأردن يحبط مخططا إرهابيا قرب الحدود السورية العراقية    أسرع مخلوق على وجه الأرض!    إخماد حريق ضخم وسط لندن    هزة أرضية تضرب بريطانيا    بكتيريا صديقة للإنسان... كيف تؤثر على دماغه    اعتقال أشخاص يمارسون الصيرفة بدون موافقات رسمية بمنفذ طريبيل    فالقة الألغام العملاقة تصل البصرة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


بنغلادش تبدي رغبتها بدخول السوق العراقية وتقديم خبرتها الزراعية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت دائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية في وزارة التجارة عن بحثها مع الجانب البنغلادشي سبل تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وبما يحقق المصالح المشتركة بين الجانبين.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن "مدير عام الدائرة عادل خضير خلال لقائه ومدير عام شركة تجارة الحبوب هيثم الخشالي مع السفير البنغلاديشي في العراق [ابو مكصود محمد فرهاد] بحثوا خلال الاجتماع المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين وبما يسهم في تطوير العلاقات".
من جانبه اكد سفير بنغلادش رغبة بلاده للدخول للسوق العراقية لتصدير البضائع والمنتجات البنغلادشية الى العراق بالاضافة الى تقديم الخبرات الفنية بشان زراعة الحبوب وتصنيعها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني