نصائح بتجنب قهوة الصباح "على الريق"    الجيش والحشد الشعبي يصلان إلى مطار جنيف    توريد أسلحة أمريكية فتاكة إلى أوكرانيا    مفاجآت في أمعاء الجندي الكوري الشمالي الفار!    جعفري يتوعد السعودية ويصف الدعم الإيراني للحوثيين بالمعنوي    أول وزارتين تطبقان مشروع توطين الرواتب    العبادي يؤكد إلتزام الحكومة بنقل الصلاحيات للمحافظات و بموعد الانتخابات    الدفاع الروسية : الجيش السوري بدعم روسي يحرر القرايا ويتقدم بمحاذاة ضفة الفرات الغربية    برئاسة العراق.. إفتتاح أعمال مجلس وزراء العدل العرب    ثماني فرق تضمن التأهل للدور الثاني من أبطال أوروبا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


بنغلادش تبدي رغبتها بدخول السوق العراقية وتقديم خبرتها الزراعية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت دائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية في وزارة التجارة عن بحثها مع الجانب البنغلادشي سبل تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وبما يحقق المصالح المشتركة بين الجانبين.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن "مدير عام الدائرة عادل خضير خلال لقائه ومدير عام شركة تجارة الحبوب هيثم الخشالي مع السفير البنغلاديشي في العراق [ابو مكصود محمد فرهاد] بحثوا خلال الاجتماع المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين وبما يسهم في تطوير العلاقات".
من جانبه اكد سفير بنغلادش رغبة بلاده للدخول للسوق العراقية لتصدير البضائع والمنتجات البنغلادشية الى العراق بالاضافة الى تقديم الخبرات الفنية بشان زراعة الحبوب وتصنيعها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني