كيف تمنعين السكر من التسلل إلى وجبة طعام أطفالك؟    هل تكره تناول الأدوية؟ اختر هذه الأطعمة بالأثر “السحري” ذاته    العراق يعلق على إعلان الناتو بمشاركته في الحرب على داعش    طاقم سعودي لتحكيم مباراة الزوراء والجوية الآسيوية    العراق يفقد اللقب الآسيوي للشباب بكرة الصالات بعد خسارته امام ايران    سوق الأوراق المالية يسجل ارتفاعاً في قيمة وتداول الأسهم    النفط يواصل الهبوط بعد نتائج اجتماع أوبك    الشرطة الاتحادية تجتاز شارع الجسر الثالث شمال الزنجيلي    بروفيسور أمريكي: قمة G7 في إيطاليا عقيمة    النتائج الأولية للتحقيقات في الهجوم على حافلة المنيا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


بنغلادش تبدي رغبتها بدخول السوق العراقية وتقديم خبرتها الزراعية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت دائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية في وزارة التجارة عن بحثها مع الجانب البنغلادشي سبل تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وبما يحقق المصالح المشتركة بين الجانبين.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن "مدير عام الدائرة عادل خضير خلال لقائه ومدير عام شركة تجارة الحبوب هيثم الخشالي مع السفير البنغلاديشي في العراق [ابو مكصود محمد فرهاد] بحثوا خلال الاجتماع المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين وبما يسهم في تطوير العلاقات".
من جانبه اكد سفير بنغلادش رغبة بلاده للدخول للسوق العراقية لتصدير البضائع والمنتجات البنغلادشية الى العراق بالاضافة الى تقديم الخبرات الفنية بشان زراعة الحبوب وتصنيعها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني