هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


إرجاء جلسة البرلمان نصف ساعة

المصدر: الفرات نيوز

أرجأت ئاسة مجلس النواب جلسة البرلمان المقرر عقدها اليوم نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني.ويتضمن جدول اعمال جلسة اليوم "استكمال التصويت على مشروع قانون اصلاح النزلاء والمودعين، والتصويت على مقترح قانون تشغيل الخريجين الاوائل، وتوصيات لجنة التربية بخصوص الابنية المدرسية".
كما يشمل توجيه "سؤال شفهي الى رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي، من النائب مشعان الجبوري، وعرض تقرير ومناقشة مشروع قانون منح الموظف اجازة اعتيادية طويلة ومعالجة اوضاع المتعاقدين".
وسيعرض أيضاً "تقرير ومناقشة مشروع قانون اقامة الاجانب، وتقرير ومناقشة مقترح قانون تفويض السلطات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني