طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


بمشاركة العراق.. التحالف الدولي يبحث اليوم في الدنمارك مرحلة مابعد داعش

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

يبحث التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، مرحلة مابعد داعش.

ويشارك العراق بالاجتماع بوفد يترأسه وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، الذي وصل كوبنهاجن أول أمس الأحد لحضور مؤتمر وزراء الدفاع للتحالف الدولي ضد داعش في العراق وسوريا.
ويركز هذا الاجتماع على تحديث معلومات الدول المتحالفة ضد التنظيمات الإرهابية والتحديات التي تنتج عن العمليات العسكرية والمهام المستعجلة التي يجب تلبيتها لمرحلة ما بعد النصر العسكري في مدينة الموصل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني