مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


بمشاركة العراق.. التحالف الدولي يبحث اليوم في الدنمارك مرحلة مابعد داعش

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

يبحث التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، مرحلة مابعد داعش.

ويشارك العراق بالاجتماع بوفد يترأسه وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، الذي وصل كوبنهاجن أول أمس الأحد لحضور مؤتمر وزراء الدفاع للتحالف الدولي ضد داعش في العراق وسوريا.
ويركز هذا الاجتماع على تحديث معلومات الدول المتحالفة ضد التنظيمات الإرهابية والتحديات التي تنتج عن العمليات العسكرية والمهام المستعجلة التي يجب تلبيتها لمرحلة ما بعد النصر العسكري في مدينة الموصل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني